عبد الملك المخلافي الناطق الرسمي باسم اللجنة الرئاسية يكشف عن نتائج اللقاءات بزعيم جماعة الحوثي المسلحة

23 - أغسطس - 2014 , السبت 09:24 صباحا
5575 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ عبد الملك المخلافي الناطق الرسمي باسم اللجنة الرئاسية يكشف عن نتائج اللقاءات بزعيم جماعة الحوثي المسلحة

الضالع نيوز - صنعاء
كشف الناطق الرسمي باسم اللجنة الرئاسية -المكلفة باللقاء والتباحث مع عبد الملك الحوثي -الأخ عبد الملك المخلافي أن اللجنة الوطنية الرئاسية المشكلة من اللقاء الوطني الموسع عقدت يوم أمس الجمعة ثلاثة اجتماعات متتالية مع قيادة جماعة الحوثي وزعيم الجماعة عبد الملك الحوثي، وذلك برئاسة الأخ احمد عبيد بن دغر نائب رئيس الوزراء وزير المواصلات وكامل اعضائها.

وأوضح المخلافي أنه خلال الاجتماعات واللقاءات جرى مواصلة النقاش وتبادل الافكار وبلورة المقترحات ونقاط الاتفاق والحلول لمعالجة الوضع الراهن، بما يحقق مصلحة الشعب والوطن.

وأشار إلى أن اللجنة الوطنية الرئاسية قدمت مسودة اتفاق شامل، وفي نهاية اللقاءات اتفق على مواصلة اللقاء اليوم السبت الموافق 23 اغسطس 2014.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء