الرئيس هادي يستقبل اللجنة الوطنية الرئاسية بعد لقائها بالحوثي والجميع يعربون عن خيبة املهم

24 - أغسطس - 2014 , الأحد 12:29 مسائا
1748 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الرئيس هادي يستقبل اللجنة الوطنية الرئاسية بعد لقائها بالحوثي والجميع يعربون عن خيبة املهم

الرئيس هادي يستقبل اللجنة الوطنية الرئاسية بعد لقائها بالحوثي والجميع يعربون عن خيبة املهم
الضالع نيوز | صنعاء
استقبل الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم بمكتبه بدار الرئاسة اللجنة الوطنية الرئاسية التي عادت اليوم من صعدة بعد لقائها بالأخ عبدالملك الحوثي، حيث قدمت للأخ الرئيس تقريرها العاجل، والذي لم يكن كما كان المأمول من أجل الحفاظ على الأمن ووحدة واستقرار اليمن.

وأعربوا جميعا عن خيبة أملهم إزاء ما جرى من نقاش وتداول مع الحوثي وسيقدمون تقريرهم النهائي بعد ذلك إلى الأخ الرئيس في اجتماع موسع لقيادات الدولة والحكومة ومستشاري الرئيس، كما سيتم استعراض التقرير أمام اجتماع وطني حاشد لمجالس النواب والوزراء والشورى والقيادات الحزبية والهيئات الرقابية ولجنة الرقابة على تنفيذ مخرجات الحوار الوطني الشامل، كما ستحضر هذا اللقاء الوطني الموسع الفعاليات السياسية والاجتماعية ومنظمات المجتمع المدني والشباب والمرأة.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد عوض بن مبارك.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات