خفر السواحل تضبط سفينتي تهريب تحمل سجائر ومخدرات في منطقة ذباب

25 - أغسطس - 2014 , الإثنين 05:00 مسائا
3498 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ خفر السواحل تضبط سفينتي تهريب تحمل سجائر ومخدرات في منطقة ذباب

الضالع نيوز-عدن

ضبطت قوات خفر السواحل بقطاع خليج عدن اليوم سفينتي تهريب تحملان أسمي "البركة وشاطئ العروض" وهما على المياه الإقليمية اليمنية في منطقة ذباب في باب المندب وعلى متنيهما 470 كرتون من السجائر المهربة و20 ألف حبة من مهدئات الزردة المخدرة.

وأوضح مصدر امني بقوات خفر السواحل قطاع خليج عدن بأن الزوارق البحرية اليمنية اعترضت السفينتين وهما في حالة تلبس بالتهريب بعد صعود الجنود عليهما ووجدوا الكميات المهربة على متنيها .

وأشار الى انه تم حجز البحارة الذين كانوا على السفينتين وعددهم أربعة للتحقيق معهم لمعرفة أسباب ودوافع التهريب ، مصادرة وحجز الكمية المذكورة تمهيدا لتسليمها للجهات المختصة.

يشار إلى أن منطقتي ذباب والمخا تعدان من أهم المنافذ البحرية لتعز حيث تقوم قوات خفر السواحل بالتعاون مع قوات الأمن وقوات اللواء 17 مشاة بضبط الكثير من المواد المهربة بالإضافة الى المهاجرين والمتسللين الأفارقة الغير شرعيين.

الضالع نيوز/متابعات أفادت مصادر حقوقية، أن مواطن قتل برصاص عنصر تابع لمليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، في مدرسة تقيم فيها الجماعة مخيم صيفي للطلاب والنشء، بمحافظة حجة شمال غرب البلاد. وقالت الناشطة الحقوقية أمة الرحمن المطري، إن المواطن "خالد محمد بريط"، قتل الاربعاء الماضي، برصاص تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء