بنعمر: تأجيل جلسة مجلس الأمن إلى 29 أغسطس الجاري

25 - أغسطس - 2014 , الإثنين 06:09 مسائا
1944 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ بنعمر: تأجيل جلسة مجلس الأمن إلى 29 أغسطس الجاري

الضالع نيوز- صنعاء

أعلن مساعد الأمين العام للأمم المتحدة ومبعوثه إلى اليمن جمال بنعمر, أمس الأحد، تأجيل جلسة مجلس الأمن التي كانت مقررة اليوم الاثنين "25 أغسطس" إلى التاسع والعشرين من الشهر الجاري.

وقال بنعمر في تصريح مقتضب نشره على صفحته بموقع(فيسبوك),إن مجلس الأمن أرجئ جلسته المخصصة لبحث الوضع في ‫‏اليمن والاستماع إلى إحاطته في الوعد الجديد.

ولم يوضح المبعوث الأممي أسباب هذا التأجيل ولا مبرراتهه, لكن مراقبون يعتقدون أن التطورات الخطيرة التي تشهدها العاصمة صنعاء جراء محاصرتها بالاعتصامات المسلحة لجماعة الحوثي قد يكون الدافع لهذا التأجيل.

كما يُعتقد أن هدف التأجيل إفساح المجال أو انتظار ما ستسفر عنه جهود التفاوض بين اللجنة الحكومية والحوثيين رغم إعلان اللجنة فشل المفاوضات إثر رفض الحوثيين كل المقترحات والحلول المقدمة لهم

الضالع نيوز/متابعات أفادت مصادر حقوقية، أن مواطن قتل برصاص عنصر تابع لمليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، في مدرسة تقيم فيها الجماعة مخيم صيفي للطلاب والنشء، بمحافظة حجة شمال غرب البلاد. وقالت الناشطة الحقوقية أمة الرحمن المطري، إن المواطن "خالد محمد بريط"، قتل الاربعاء الماضي، برصاص تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء