الجوف.. 15 قتيل بينهم 12حوثيا وتقدم لـ"الجان الشعبية"

وكمين نفذه مسلحو الحوثي يؤدي بحياة رئيس سياسية إصلاح الجوف  

25 - أغسطس - 2014 , الإثنين 06:14 مسائا
1914 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الجوف.. 15 قتيل بينهم 12حوثيا وتقدم لـ"الجان الشعبية"

الضالع نيوز-متابعات

اندلعت اشتباكات عنيفة بين لجان الدفاع الشعبي (مسلحون قبليون موالون للجيش) ومسلحين حوثيين في محافظة الجوف سقط خلالها 15 قتيل، في الوقت الذي قُتل فيه قيادي إصلاحي في كمين نصب له مسلحين حوثيين اليوم بمنطقة الغيل.

وقال مصدر محلي، إن "12 حوثياً قتلوا الاثنين بالإضافة إلى مقتل 3 من أفراد لجان الدفاع الشعبي في اشتباكات اندلعت في مديرية الغيل بمحافظة الجوف شمالي اليمن"، مشيراً إلى أن أفراد لجان الدفاع الشعبي تمكنوا من التقدم والسيطرة على عدة مواقع في المديرية.

وأكد في حديث لـ"إرم نيوز" أن الاشتباكات مازالت مستمرة بين الطرفين في عدة مواقع بالمديرية"، دون أن يتسن أخذ تعليق فوري من جماعة الحوثي التي ترفض الحديث عن ضحاياها في الحروب.

في ذات السياق قُتل قيادي في حزب الاصلاح في كمين نصب له مسلحين حوثيين يوم الاثنين بمحافظة الجوف شمال اليمن.

وقالت مصادر محلية أن رئيس الدائرة السياسية لإصلاح الجوف، أحمد محسن نجده حاول صباح اليوم الاثنين انقاذ أحد المصابين من مواجهة أمس بمنطقة الغيل، الا أن الحوثيين نصبو له كمينا وأردوه قتيلا بطلة في الرأس.

الضالع نيوز/متابعات أفادت مصادر حقوقية، أن مواطن قتل برصاص عنصر تابع لمليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، في مدرسة تقيم فيها الجماعة مخيم صيفي للطلاب والنشء، بمحافظة حجة شمال غرب البلاد. وقالت الناشطة الحقوقية أمة الرحمن المطري، إن المواطن "خالد محمد بريط"، قتل الاربعاء الماضي، برصاص تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء