سقوط قتلى وجرحى بسيارة مفخخة وهجوم مسلح لتنظيم القاعدة استهدف مواقع للجيش في شبوة

31 - أغسطس - 2014 , الأحد 01:25 مسائا
2141 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ سقوط قتلى وجرحى بسيارة مفخخة وهجوم مسلح لتنظيم القاعدة استهدف مواقع للجيش في شبوة

الضالع نيوز-متابعات

قالت مصادر محلية في محافظة شبوة ان مسلحو تنظيم القاعدة نفذوا هجمات متزامنة على أربعة مواقع عسكرية في مديرية ميفعة بمحافظة شبوة.

وأوضح مصدر محلي أن مسلحو القاعدة هاجموا معسكرا للجيش في جول الريدة بسيارة مفخخة وأعقبه اشتباكات ما أدى إلى مقتل ثمانية جنود على الاقل وإصابة آخرين، بحسب «براقش نت».

وأشار إلى أن مسلحي القاعدة هاجموا ايضا وبالتزامن نقطة عسكرية قرب مدينة عزان وموقع الجسر و مدينة الحوطة، مؤكدا أن قوات الجيش استعادت السيطرة على النقطة الواقعة قرب مدينة عوان وموقع الجسر.

من جانبه قال موقع «عدن الغد» إن مجهولين هاجموا معسكرا للجيش بجول الريدة بسيارة مفخخة وأعقبها هجوم مسلح بالأسلحة الرشاشة حيث تبادل الجنود والمهاجمين إطلاقا للنار استمر قرابة النصف ساعة لكن مصادر تحدثت أن الهجوم على معسكر الجيش بجول الريدة كان هجوم بسيارة مفخخة فقط واعقبه اطلاق نار من قبل الجنود .

وشن مسلحون هجوما منفصلا على تمركز للجيش يقع بالقرب من محطة باقادر بالقرب من عزان وتبادلوا إطلاق النار مع جنود في الموقع، في وقت قال مواطنون إن انفجارا بسيارة مفخخة استبق الهجوم.

ونقل الموقع عن شهود عيان قوله إنهم شاهدوا طقم تابع للجيش وهو يحترق في المكان في حين قال آخرون إن عدد من المسلحين لقوا مصرعهم في هذا الهجوم.

وقال مواطنون بجول الريدة إنهم شاهدوا دبابات تخرج من معسكر الجيش بجول الريدة في طريقها إلى عزان عقب الاشتباكات .

وقال مصدر عسكري إن 3 جنود قتلوا في الاشتباكات، موضحا أن الاشتباكات توقفت.

ونشرت قوات الجيش عدد من الاطقم بالشارع العام وسط مدينة جول الريدة ومنعت مرور السيارات والمواطنين وفرضت حظرا للتجول.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات