ماذا قالت وزارة الداخلية حول فض اعتصامات الحوثي في خط المطار؟

07 - سبتمبر - 2014 , الأحد 05:31 مسائا
2420 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ ماذا قالت وزارة الداخلية حول فض اعتصامات الحوثي في خط المطار؟

الضالع نيوز/صنعاء

قال الناطق الرسمي بإسم وزارة الداخلية أن قوات مكافحة الشغب قامت بإعادة فتح شارع المطار ورفع الحصار المفروض على وزارتي الاتصالات والكهرباء .



ودعا الناطق بإسم وزارة الداخلية محمد القاعدي في تصريح لقناة "الميادين" المعتصمين إلى الاعتصام في الأماكن التي لا تؤثر على حركة السير ومصالح الناس , وقال بأن قوات الأمن ملزمة بحماية المعتصمين , لكنها في الوقت ذاته ستقوم بواجبها ضد كل من يقطعون الشوارع ويغلقون الوزارات .



هذا وكانت عشرات من ناقلات الجند التابعة لقوات مكافحة الشغب اليمنية وصلت عصر اليوم إلى محيط الوزارات التي يحاصرها الحوثيون بعد أن قاموا صباح اليوم بنصب خيام أمام تلك الوزارات وقطعوا الشارع الرئيسي المؤدي إلى مطار صنعاء الدولي بشكل تام.



ويأتي هذا في الوقت الذي أكد فيه ناشطون قيام قناة المسيرة التابعة لجماعة الحوثي بعرض مشاهد وصور لعشرات من مسلحي الجماعة وهم ينتشرون داخل حديقة الثورة.





وأبدت أوساط يمنية سياسية واجتماعية مخاوفها من إمكانية أن تتسبب خطوة الحوثيين التصعيدية الجديدة إلى انفجار الوضع في أي لحظة إذا لم تستجب ميليشيا الجماعة لصوت العقل وتفتح أهم الشوارع بالعاصمة صنعاء.

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات