شباب مسيرة السلام الراجلة والقادمة من محافظة تعز إ يعلنون إيقاف المسيرة

08 - سبتمبر - 2014 , الإثنين 05:32 مسائا
2452 مشاهدة | 1 تعليق
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ شباب مسيرة السلام الراجلة والقادمة من محافظة تعز إ يعلنون إيقاف المسيرة

الضالع نيوز/محمد ابوراس

أعلن شباب مسيرة السلام الراجلة والقادمة من محافظة تعز إلى العاصمة صنعاء إيقاف المسيرة الراجلة في محافظة إب وتأجيل المسيرة حتى اشعار اخر .

وقد قال مسؤول التنسيق والعلاقات العامة للمسيرة القيادي عبدالله سعيد المخلافي بأن الشباب المشارك في المسيرة قرر التأجيل وايقاف المسيرة نتيجة وجود أهداف خفية تريد أن تجير المسيرة لصالحها ولرغبات أجندة خارجة عن ارادة الشباب المشارك في المسيرة.

وقال بأن الثوابت الوطنية التي طالبوا بها وبالاتفاق عليها مع مجموعة من شباب محافظة إب الذين استقبلوا المسيرة وضيفو المشاركين فيها مساء امس لم تعجب بعض من المشاركين في المسيرة وغادروا مساء على متن باص بإتجاه صنعاء وهو الأمرالذي خالف توجه شباب المسيرة الراجلة مما اضطرهم تأجيلها حتى اشعار اخر والعودة الى محافظة تعز

نائب رئيس اللجنة المنظمة للمسيرة الراجلة المحامي عبدالحافظ الصبري صرح بالقول فوجئنا بعد الاتفاق على خطة سير المسيرة وبرنامجها وانطلاقها فوجئوا بخبر رحيل بعض أعضاء اللجنة وأفراد من شباب المسيرة برحيلهم خلسة بعد منتصف الليل عبر احد الباصات إلى صنعاء.

وقد صدر بيان عن المسيرة –حصلنا على نسخة منه - بأن من انطلق صوب العاصمة صنعار ظهر اليوم على متن باص لا يمثلون مسيرة السلام الراجلة والتي أصبحت تمثل اقليم الجند صاروا حاليا يمثلون أنفسهم ولا يمثلون المسيرة.

وأدانت اللجنة التنظيمية لمسيرة السلام الراجلة اقليم الجند ـ بحسب البيان ـ أدانت تصرفات بعض اعضاء اللجنة والمشاركين الذين غادروا ليلا وهذا ان دل فإنما يدل على أن هؤلاء الأفراد لديهم اهداف خفية غير تلك التي خرجت من اجلها المسيرة والتي اتفقنا عليها جميعا بمحافظتي اب وتعز.

وأكد البيان لكل أبناء الوطن بأن شباب اقليم الجند سيضلون دوما مع الثوابت الوطنية والسلام والتعايش والاستقرار رافضين كل أساليب العنف والفوضى والإرهاب والتخريب التي تستهدف اليمن من قبل الجماعات والمليشيات المسلحة أيا كان نوعها ومصدرها.

وطالب البيان الذي حصلنا على نسخة منه الرئيس عبد ربه منصور هادي سرعة بسط نفوذ الدولة على كل شبر من راضي الجمهورية اليمنية ونزع سلاح المليشيات المسلحة باختلاف تنوعاتها وتشكيلاتها حفاظا على السلم والأمن الاجتماعي.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة
    المسيره سيرة
    النمر الاسود
    08 - سبتمبر - 2014 , الإثنين 06:04 مسائا
    الا سيري علم سيري الابسم الله الرحمن والله انكم شعب فله ياليمن لسفل ما عندكم اي هدف غير المسيرات واللغلغه ولا حصلتوا فيهن شىء بس قولوا لنا أيش أستفدتوا من المسيرات السابقه لكم غير أنكم تجرعتوا الموت والذل والهوان ولكن قدكم فاضيين يله زملوا لكم قد ماحد معبركم لا بالشمال ولا بالجنوب صرتوا لغالغه وبراغلة في الشمال ودحابشه عند ال الجنوب قدكم شعب تعود عالطم الجيد منكم يحصل لطمة ويقول ياسيدي للاطم شعب فلة .أستك صحيح

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات