جماعة الحوثيين المسلحة ترفض التوقيع على بند يتعلق بانسحابهم من صنعاءو على الملحق الأمني من اتفاق التسوية

21 - سبتمبر - 2014 , الأحد 06:22 مسائا
2377 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ جماعة الحوثيين المسلحة ترفض التوقيع على بند يتعلق بانسحابهم من صنعاءو على الملحق الأمني من اتفاق التسوية

الضالع نيوز/صنعاء

رفضت جماعة الحوثي التوقيع على الملحق الأمني لاتفاق إنهاء الأزمة والقاضي بالانسحاب من صنعاء، كما تحفظ الحزب الناصري عن بنود الاتفاق وفقا لما ذكره مصدر نيوزيمن.

ومن المقرر التوقيع على اتفاق السلام والشراكة الوطنية بين الرئاسة اليمنية والقوى السياسة وجماعة الحوثي مساء اليوم بعد استكمال جماعة الحوثي السيطرة على عدد من مؤسسات الجيش و الأمن ورئاسة الوزراء والبنك المركزي وإذاعة صنعاء والتلفزيون.

وقال مصدر رئاسي أن التوقيع يتضمن إعادة النظر في خارطة الأقاليم.

ويتم توقيع الاتفاق بحضور رئيس الجمهورية والمبعوث الأممي جمال بنعمر والاحزاب السياسية وممثلين عن جماعة الحوثي

أكد مراسل الجزيرة باليمن أن جماعة الحوثي ترفض حتى هذه اللحظة التوقيع على الملحق الأمني لاتفاق التسوية لإنهاء الأزمة الراهنة.

وأوضح مراسل الجزيرة أن الملحق الأمني يشمل إيقاف إطلاق النار وانسحاب الحوثيين من مواقع ومناطق سيطروا عليها.

هذا وقد وقعت الرئاسة وجماعة الحوثي بمشاركة القوى السياسية مساء اليوم على اتفاق التسوية لإنهاء الأزمة الراهنة بحضور كلاً من الرئيس هادي والمبعوث الأممي جمال بنعمر..

الضالع نيوز/متابعات أفادت مصادر حقوقية، أن مواطن قتل برصاص عنصر تابع لمليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، في مدرسة تقيم فيها الجماعة مخيم صيفي للطلاب والنشء، بمحافظة حجة شمال غرب البلاد. وقالت الناشطة الحقوقية أمة الرحمن المطري، إن المواطن "خالد محمد بريط"، قتل الاربعاء الماضي، برصاص تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء