مليشيات الحوثي المسلحة تقتحم منزل الناشطة توكل كرمان في صنعاء

21 - سبتمبر - 2014 , الأحد 06:27 مسائا
3140 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مليشيات الحوثي المسلحة تقتحم منزل الناشطة توكل كرمان في صنعاء

الضالع نيوز/خاص

أقتحم مسلحون حوثيون منزل الناشطة توكل كرمان الحائزة على جائزة نوبل للسلام في صنعاء - بحسب ما اوردته قناة الجزيرة في خبر عاجل على شاشتها قبل قليل .


يأتي هذا بعد دقائق من منشور نشرته توكل كرمان لها على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قالت أنه وبعد التوقيع يحاول بعض أفراد من ميليشيات الحوثي تحاول اقتحام منزلي والاستيلاء عليه !!!

و قالت كرمان : برغم كل شئ، وفي هذه اللحظات العصيبة تتجلى الحكمة اليمانية مرة أخرى، أأمل أن يجد الاتفاق الجديد طريقه للتنفيذ والالتزام من جميع الأطراف، وأن لا يكون كبقية الاتفاقات السابقة التي لم يتم انجاز شئ منها.

وتابعت كرمان : نأمل أن يفضي الى تحقيق الشراكة الوطنية الحقة وإلى بناء دولة جميع اليمنيين الحديثة، سنعمل جميعا من أجل ذلك. وسنبني السلام والاستقرار واستقلال اليمن وسيادتها، متسلحين بالثقة بالله والثقة بالشعب.

ومن ينكث فإنما ينكث على نفسه، تحيا اليمن والمجد لشعبنا العظيم

الضالع نيوز/متابعات أفادت مصادر حقوقية، أن مواطن قتل برصاص عنصر تابع لمليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، في مدرسة تقيم فيها الجماعة مخيم صيفي للطلاب والنشء، بمحافظة حجة شمال غرب البلاد. وقالت الناشطة الحقوقية أمة الرحمن المطري، إن المواطن "خالد محمد بريط"، قتل الاربعاء الماضي، برصاص تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات