ماذا قالت جامعة العلوم والتكنولوجيا حول النفق التي تروج وسائل اعلام العثور عليه؟

25 - سبتمبر - 2014 , الخميس 04:01 مسائا
3386 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ ماذا قالت جامعة العلوم والتكنولوجيا حول النفق التي تروج وسائل اعلام العثور عليه؟

الضالع نيوز/صنعاء

قال مدير العلاقات العامة بجامعة العلوم والتكنولوجيا أ/ محمد المشني أن الجهات الرسمية والامنية في الحكومة كانت على علم بوجود النفق الذي تم استحداثه من قبل الفرقة أبان أحداث 2011م.
وأوضحت جامعة العلوم والتكنولوجيا بالعاصمة اليمنية صنعاء حقيقة النفق التي تروج وسائل أعلام على العثور عليه ممتدا من مقر قيادة المنطقة السادية " الفرقة سابقا " إلى الجامعة.
وأكد في تصريحات صحفية له على علم أمين العاصمة/ عبدالقادر هلال كان بوجود النفق الذي زاره في العام 2012 بعد انتهاء الاحداث.

وبين أن الجامعة لم تعر هذا الموضوع أي اهتمام خصوصا وأن كثير من مسؤولي الدولة كانوا على إطلاع بذلك وأن إدارة الجامعة قامت بإغلاقه بعلم السلطات المحلية والامنية.

واستغرب المشني في حديثه لـ"يمن جورنال" التناولات الاعلامية من قبل بعض الوسائل الإعلامية.. مؤكداً أن جامعة العلوم والتكنولوجيا صرح تعليمي أكاديمي رغم محاولات البعض حسبانها على طرف معين، مؤكداً أن منتسبي الجامعة من أكاديميين وطلاب حريصين على ترك الامور السياسية لتقديم الرسالة التعليمية بعيداً عن أي تشويش يضر بسمعتها، وسمعة منتسبيها الذين يمثلون مختلف فئات وشرائح المجتمع.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء