الإصلاح يدعو القوى السياسية لتوحيد الجهود لانجاز مشروع الدولة الحديثة

هنأ الشعب اليمني بمناسبة ذكرى ثورة 26 سبتمبر.. 

26 - سبتمبر - 2014 , الجمعة 12:38 مسائا
1849 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الإصلاح يدعو القوى السياسية لتوحيد الجهود لانجاز مشروع الدولة الحديثة

الضالع نيوز/خاص

هنأ التجمع اليمني للإصلاح الشعب اليمني في الداخل والخارج بمناسبة الذكرى الـ52 لثورة 26 سبتمبر 1962 المجيدة التي أطاحت بالحكم الإمامي البغيض الذي كان جاثماً على الجزء الشمالي من الوطن.

"تهنئة"

يهنئ التجمع اليمني لﻺصﻼح اليمني في الداخل والخارج بمناسبة الذكرى الـ 52 لثورة 26 سبتمبر المجيدة, ويدعو بهذه المناسبة الغالية جميع اليمنيين إلى اﻻحتفاء بذكرى الثورة رسمياً وشعبياً بما يعيد اﻻعتبار ﻷهدافها السامية والنبيلة .

لقد أعادت ثورة سبتمبر الحق لﻺنسان اليمني في الكرامة واﻹنسانية والمساواة وحررته من ربقة الكهنوت الذي فرق بين مواطن وآخر وجعل للمواطنة دراجات ﻻ تعرف المساواة .

إننا ونحن نحتفل بذكرى الثورة متطلعين لغد أفضل في يمن جديد تحكمه دولة العدل والقانون , فإن من المهم التذكير بما كان عليه حال شعبنا إبان وقوعه تحت حكم اﻻستبداد الكهنوتي والذي غيبه عن العالم وقطع صلته بالحياة وبحضارته الضاربة جذورها في أعماق التاريخ .

لقد كانت وما تزال أهداف الثورة السته تمثل خارطة طريق ﻹنقاذ اليمن وانتشالها من براثن اﻻستبداد والتخلف وغياب العدل واﻹنصاف, وتتحمل الحكومات المتعاقبة مسئولية الفشل واﻹخفاق فيعدم تحقيق تلك اﻷهداف وتحويلها إلى واقع معاش بدﻻ من اﻻكتفاء بالتغني بها كﻼماً فقط في المناسبات ووسائل اﻹعﻼم وهو ما أدى الى ظهور بعض اﻷصوات الحالمة بالعودة إلى ذلك الحكم البغيض الذي سرق هوية الشعب ودمر طاقاته وجعله أسير الماضي.

ويجدد اﻹصﻼح في هذه الذكرى دعوة كافة القوى السياسية والوطنية بمختلف توجهاتها إلى إعادة اﻻعتبار لثورة سبتمبر والانتصار للتضحيات الكبيرة التي قدمها اليمنيون على امتداد التاريخ الحديث بدء بثورتي سبتمبر واكتوبر المجيده وصولا لثورة فبراير الضافره وذلك من خﻼل تكاتف الجهود وتوحيد الطاقات ﻻنجاز مشروع بناء الدولةاليمنية الحديثة وترسيخ مبدأ سيادة الشعب وتعزيز قيم المواطنه المتساوية والشراكة في السلطة والثروة من دون تهميش ولا اقصاء ولا تفرد.

رحم الله شهداء الثورة وحمى اليمن من كل سوء ومكروه.

التجمع اليمني للإصلاح

صنعاء

26- سبتمبر - 2014م

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات