الحوثيون يوزعون السلاح على أنصار "صالح " ويعيدوا نشر مسلحيهم في صنعاء

27 - سبتمبر - 2014 , السبت 05:11 مسائا
2450 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الحوثيون يوزعون السلاح على أنصار "صالح " ويعيدوا نشر مسلحيهم في صنعاء

ارشيف
الضالع نيوز/متابعات

أكدت مصادر مطلعه قيام الحوثيين بتوزيع اسلحة على اتباع الرئيس السابق علي عبدالله صالح في جنوب العاصمة اليمنية صنعاء
,

وتأتي تلك الانباء وسط تأكيدات بوجود تحالفات قوية بين جماعة الحوثي وانصار " صالح " , وعن قيام جماعة الحوثى الممولة من ايران حسب اتهامات الحكومة اليمنية .


وقال مراسل صحيفة «الشرق الأوسط» اللندنية ان “الجماعة المتمردة تقوم بمواصلة إعادة انتشارهم في العاصمة صنعاء وتوزيع الأسلحة على الميليشيات، وبالأخص المنتشرة في الإرجاء الشمالية من العاصمة”، وذكرت الصحيفة على لسان مصادر مطلعة قولها أن ” جماعة الحوثي تقيم تحالفا قويا مع أنصار الرئيس السابق علي عبد الله صالح في الجهة الجنوبية من العاصمة وأن اقتحام منازل الوزراء والسياسيين يجري بالتنسيق بين الطرفين” ،وقالت المصادر إن ” الأسلحة التي جرى الاستيلاء عليها من معسكرات الجيش، جرى إعادة توزيعها على مسلحين حوثيين وآخرين موالين للرئيس السابق في أكثر من منطقة من صنعاء”.

وعن تلك الاتهامات نفى القيادي في جماعة الحوثي حزام الاسد , توزيع اسلحة على مقربين من الرئيس السابق , لكنه اقر فى حديثه عبر الهاتف , ان ” انصار الله يسعون لتأمين العاصمة اليمنية صنعاء ونشر المئات من المسلحين او من وصفهم باللجان الشعبية , على مداخل ومخارج العاصمة اليمنية صنعاء”.ولم ينفي او يقر الأسد وجود اي تحالفات بين انصار الله والرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات