الرواية الرسمية لهجوم الحوثيين على منزل الاحمدي ومحاولة اقتحامة

27 - سبتمبر - 2014 , السبت 06:52 مسائا
2168 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الرواية الرسمية لهجوم الحوثيين على منزل الاحمدي ومحاولة اقتحامة

مسلحون حوثيون(ارشيف)
الضالع نيوز/صنعاء

كشف مصدر مسئول في جهاز الأمن القومي تفاصيل هجوم مسلحي الحوثي على منزل رئيس الجهاز القومي الكائن في منطقة حدة ومحاولة اقتحامه .

وقال المصدر بأنه عند الساعة الثانية من فجر اليوم السبت، قامت مجاميع من "أنصار الله" مسلحة بمختلف أنواع الأسلحة بالهجوم علي منزل رئيس جهاز الآمن القومي الكائن في منطقة حدة ومحاولة اقتحامه واشتبكوا مع حراسات المنزل لمدة ساعتين ونصف سقط فيها عدد من أفراد الحراسة بين قتيل وجريح.

ونقلت وكالة سبأ عن المصدر القول :"إن هذا الاعتداء يأتي في إطار سلسلة الأعمال الاستفزازية والتي استمرت منذ يوم 20 سبتمبر ضد مقرات الجهاز ومنشآته والتي تم تجنبها وتحاشيها من قبل الجهاز حرصا علي السلم وفي نفس الوقت عدم السماح لانتهاك حرمة هذه المؤسسة الوطنية وكرامة منتسبيها حتى وصل بهم الأمر إلى هذا العدوان السافر في الهجوم الذي تم تنفيذه اليوم السبت".

واكد المصدر أن هذا الهجوم يعبر عن انتهاك صارخ من قبل "أنصار الله" لاتفاق السلم والشراكة الوطنية ..فضلا عن كونه يضاف الي جملة من الانتهاكات والخروقات اليومية التي يمارسونها لانتهاك حرمات المنازل والاعتداء علي المؤسسات العامة والخاصة .

وعبر المصدر عن إدانته لهذه الممارسات .. مطالبا في الوقت ذاته "أنصار الله "بالالتزام باتفاق السلم والشراكة الذي نصت بنوده بتطبيع الأوضاع الأمنية وإخلاء العاصمة من مسلحيهم.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات