لليوم الرابع على التوالي قطاعات قبلية بين قعطبة ومدينة الضالع

02 - أكتوبر - 2014 , الخميس 10:03 صباحا
2275 مشاهدة | 1 تعليق
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ لليوم الرابع على التوالي قطاعات قبلية بين قعطبة ومدينة الضالع

لليوم الرابع على التوالي
قطاعات قبلية بين قعطبة ومدينة الضالع

الضالع نيوز | الضالع

لليوم الرابع على التوالي يفرض العشرات من أبناء مدينة قعطبة بمحافظة الضالع نقاط قبلية مسلحة وسط الطريق الرئيسية التي تربط صنعاء بعدن، احتجاجا على قيام مسلحين مجهولين في عاصمة المحافظة بنهب مليوني ريال على أحد أبنائهم.

وقالت مصادر محلية إن شخصا من آل عباس أحد تجار بيع الأبقار، ممن ينتمي لمدينة قعطبة، ذهب إلى مدينة الضالع لاستلام مبلغ اثنين مليون ريال من أحد المصارف لكنه تفاجأ بقيام مسلحين مجهولين بأخذ المبلغ وبقوة السلاح في الشارع العام.

وأوضحت أن العديد من مواطني قعطبة فرضوا على خلفية ذلك، نقاط مسلحة في الطريق العام وقاموا بمصادره شاحنتين تابعة لأشخاص من مدينة الضالع بهدف الضغط على الجهات المختصة والمشايخ لتتبع عصابة النهب والتقطع والعمل على إرجاع المبلغ المنهوب، حد قولهم.

وكان مسلحون من أقارب مالكي الشاحنتين قد اشتبكوا ظهر اليوم مع المسلحين الذين صادروا شاحناتهم، فيما لم تسفر عن إي خسائر بشرية أو مادية.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة
    قعطبة
    محمد القعطبي
    02 - أكتوبر - 2014 , الخميس 11:14 صباحا
    ارجو التحري قبل النشرمن اصحاب الموقع فالقضية حدثت قبل يومين وانتهت بعد تدخل عدد من ابناء المنطقة وصاحب القضية اسمه عباس من يريم تاجر بقر وليس من آل عباس

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات