أكدوا وقوفهم صفاً واحد أمام المشروع الإيراني .. رداع : تحالف موسع لقبائل مذحج لمواجهه التمدد الحوثي في المنطقة

08 - أكتوبر - 2014 , الأربعاء 09:45 صباحا
4362 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ أكدوا وقوفهم صفاً واحد أمام المشروع الإيراني .. رداع : تحالف موسع لقبائل مذحج لمواجهه التمدد الحوثي في المنطقة

الضالع نيوز | رداع : خاص







عقد أجتماع مواسع لقبائل مذحج عصر اليوم بمنطقة المناسح قيفه رداع للوقوف أمام التحديات الأمنية التي تهدد المنطقة والمتمثلة فيما اسموها التمدد الرافضي الحوثي في عدد من المحافظات والمدن اليمنية .







وخلال الاجتماع الموسع الذي حضره مشائخ وأعيان قبائل قيفه والرياشية والعرش وصباح وأل غنيم والحداء واّنس وعنس والعساكر والعبديه وغيرها من القبائل التابعه لمذحج اتفق المجتمعون على تشيكيل حلف قبلي واسع يضم الجميع لمواجهة المد الحوثي الذي يهدد منطقة رداع خصوصاً ومحافظتي ذمار والبيضاء عموماً بعيداً عن أي جماعات او احزاب او غيرها .





واعتبرت قبائل مذحج مواجهة المد الحوثي الرافضي لا تخص فئة او جماعة او قبيلة بعينها وإنما تهم الجميع على اختلاف توجهاتهم وانتمائهم .





كما اكد المجتمعون على ضرورة مناصرة قبائل مأرب والجوف التي يهددها هذا المد الرافضي الاثنى عشري الايراني بشتى الوسائل الممكنة كونه خطر يهدد الجميع .







وأستهجن تحالف قبائل مذحج تلك الشعارات الكاذبة التي يرفعها الحوثيين لمحاربة امريكا واسرائيل وهو يقوم بقتل المسلمين وهدم المساجد ودور القران في نفس الوقت الذي يقوم فيه بصنعاء بحراسة السفارة الامريكية ...







كما اشارت الكلمات التي تحدث فيها اصحابها الى ادانتهم لما حدث في العاصمة صنعاء من خيانة لقوات الجيش وتسليم الحوثيين المعسكرات والمرافق الحكومية معتبرين ما جرى في صنعاء جريمة حرب وخيانة عظمى ..





وفي رسالة بعثوا فيها للحوثيين أن لا يغتر بما حدث في صنعاء وعمران من نصر وهمي ما كان له أن يحدث لولا الخيانة ، مشيراً الى أنهم سيجعلون من مناطقهم مقابر للحوثيين لو فكروا في الاقتراب منها وسيجعلونهم يترحمون على ما تفعله القاعدة في سوريا والعراق بالروافض ، وسيقفون صفاً واحد في مواجهة هذا المد مهما كلفهم الثمن في ذلك .









هذا وقد أطلق عدد من مشائخ مذحج مبادرة تتمثل في صلح عام واصلاح ذات البين لجميع قبائل مذحج ومنع أي قطاعات قبلية أو حل كافة الخلافات الموجوده والالتفاف صفاً واحد صوب مواجهة المد الحوثي الرافضي والمشروع الإيراني الذي يهدد الجميع .

المصدر | الضالع نيوز

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات