ماذا قال الرئيس هادي عن قرار تعيين بن مبارك رئيسا للوزراء ورفض الحوثيون ؟؟

08 - أكتوبر - 2014 , الأربعاء 09:54 صباحا
4537 مشاهدة | 1 تعليق
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ ماذا قال الرئيس هادي عن قرار تعيين بن مبارك رئيسا للوزراء ورفض الحوثيون ؟؟

ماذا قال الرئيس هادي عنن قرار تعيين بن مبارك رئيسا للوزراء ورفض الحوثيون ؟؟
الضالع نيوز | عدن | خاص
باتيس ينشر نص مكالمته مع رئيس الجمهورية حول الجدل الذي اثاره تعيين بن مبارك رئيسا للوزراء

الضالع نيوز ينشر نص منشور الاستاذ صلاح باتيس

:

عندما رأيت ردود الأفعال المتضاربة حول القرار الجمهوري اليوم بتكليف الدكتور أحمد عوض بن مبارك برئاسة الحكومة اتصلت الآن بالأخ رئيس الجمهورية وكلمته شخصيا عن سبب اختيار الأخ أحمد عوض بن مبارك وتكليفة برئاسة حكومة الشراكة الوطنية فقال : بعد مشاورات طويلة وترشيح أكثر من شخصية بل وعرض الأمر عليهم فمنهم من اعتذر ومنهم من لاتنطبق عليه الشروط حتى وصلت إلى قناعة بأن الدكتور أحمد عوض بن مبارك هو الشخص الأنسب كونه تنطبق عليه الشروط المتفق عليها وكذلك هو الأعرف بمخرجات الحوار الوطني الشامل الذي ينبغي أن تكون في أولويات جدول أعمال الحكومة لأنه أمينه العام ..
فسألته ماسبب اعتراض الأخوة الحوثيين وخاصة مانشره الأخ حسين العزي على صفحته الآن .. وقرأت له كلام الأخ حسين العزي فقال أبلغه أن يرجع إلى اتفاق السلم والشراكة الوطنية ليجد أن اختيار رئيس الحكومة من صلاحيات رئيس الجمهورية وبالشروط المتفق عليها فإن وجدني خالفت ذلك فهو على حق ..
فسألته عن قضية انسحاب المسلحين الحوثيين من صنعاء وعمران وتسليم السلاح الثقيل والمتوسط للدولة فقال : هذا هو السبب الذي جعلني أحسم أمر رئيس الحكومة لأنه بحسب الإتفاق يبدأ الحوثيون التنفيذ بمجرد تسمية رئيس الحكومة وهم الآن ملزمون بالتنفيذ وليس لهم أي عذر ..

فسألته وأين الدكتور أحمد الآن لأن هاتفه مغلق ؟ قال هو في تركيا وسيعود قريبا ليباشر عمله بإذن الله ..

هذا ملخض مكالمتي الهاتفية قبل قليل مع الأخ رئيس الجمهورية والله ولي التوفيق ..

محبكم/صلاح باتيس

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة
    الهدف هو الاستفراد بالحكم فلا صوت يعلوا على صوت الزمرة
    امجد العامري
    08 - أكتوبر - 2014 , الأربعاء 10:54 صباحا
    الهدف من ذلك هو اختيار رئيس وزراء لا يرغب به من لا يوافقون عبدربه قراراته المناطقية حتى يتسنى له تطبيق البند السابع عقوبات عليهم ليسعى في الأرض فسادا هو وزمرته مثلما كانو يعملوا في الجنوب قبل احداث ستة وثمانين فلا صوت يعلوا على صوت الزمرة هذه هي الحقيقة والأيام القادمة ستثبت ذلك

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات