توكل كرمان: القاعدة والحوثيين وجهان لعملة واحدة

08 - أكتوبر - 2014 , الأربعاء 10:29 صباحا
3168 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ توكل كرمان: القاعدة والحوثيين وجهان لعملة واحدة

توكل كرمان: القاعدة والحوثيين وجهان لعملة واحدة

الضالع نيوز | صنعاء

استنكرت الناشطة السياسية توكل كرمان هجوم عناصر مسلحة تابعة لتنظيم القاعدة على محافظة البيضاء اليمنية والسيطرة على معظم أجزائها، مشبهة إياها بما وصفته “احتلال الحوثيين للعاصمة صنعاء” – على حد قولها.

وقالت كرمان من خلال تدوينه لها على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” : “ندين ونستنكر هجوم تنظيم القاعدة على محافظة البيضاء وسيطرتها على معظم أجزائها حتى الآن بالقدر الذي أدنا وندين فيه احتلال مليشيات الحوثي للعاصمة صنعاء ونعد التنظيمين وجهين لعملة واحدة تؤدي فقط الى تدمير حاضر اليمن ومستقبلها”.

وشن مسلحي القاعدة هجوما موسعا على محافظة البيضاء وحاولوا إقتحام جميع المراكزالحكومية والعسكرية بمافيها مجمع المحافظة والامن الخاصة والشرطة العسكرية والامن العام والنجدة واﻻمن السياسي ودار النصر والمروروالبريد والتربية ومعظم الاداراة العامه وجميع نقاط التفتيش .

واشار سكان الى أن عناصر التنظيم رفعت الاعلام السوداء على جميع المباني الحكومية قبل ان ينسحبوا وقد تمكنوا من نهب أسلحة ولمبالغ الماليه وتفجيربعض المباني وانباء عن احتراق منزل مديراﻻمن عادل الاصبحي فيما القوات الحكومية المتمركزة في الدقيق بذي ناعم قامت بشن قصف عشوائي مكثف بالاسلحة الثقيلة على القرى والعزل وعلى مراكز ال عمر في الدقيق.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات