وزارة الصحة تكشف عن اعداد الضحايا جراء التفجير الانتحاري بميدان التحرير بالعاصمة صنعاء ( تفاصيل )

09 - أكتوبر - 2014 , الخميس 04:14 مسائا
3087 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ وزارة الصحة تكشف عن اعداد الضحايا جراء التفجير الانتحاري بميدان التحرير بالعاصمة صنعاء ( تفاصيل )

وزارة الصحة تكشف عن اعداد الضحايا جراء التفجير الانتحاري بميدان التحرير بالعاصمة صنعاء ( تفاصيل )
الضالع نيوز | صنعاء
أعلن مصدر مسؤول في وزارة الصحة العامة والسكان أن عدد ضحايا العمل الإرهابي الغادر والجبان الذي حدث في ميدان التحرير بالعاصمة صنعاء صباح اليوم بلغ 47 شهيدا و 75 جريحا .

وقال المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن فرق الإسعاف التابعة للوزارة هرعت الى موقع الحادث وباشرت بنقل جثث الشهداء ونقل المصابين الى المستشفيات بأمانة العاصمة .. مبينا أن المصابين تتراوح إصاباتهم بين الخطيرة والمتوسطة والخفيفة .

إلى ذلك قال مصدر مسؤول في اللجنة الطبية باللجنة المنظمة لمسيرة التي نظمها الحوثيون العاصمة صنعاء اليوم إنه نتج عن العمل الإرهابي الغادر والجبان والمتمثل بالتفجير الانتحاري في شمال ميدان التحرير وسط العاصمة سقوط 45 شهيداً على الأقل وأكثر من 150 جريحاً بينهم 40 في حالة حرجة .

وأضاف المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) :"إن التفجير الانتحاري استهدف الحزام الأمني بميدان التحرير صباح اليوم جوار بوابة البنك اليمني للإنشاء والتعمير".

وأوضح المصدر أن أعداد الضحايا تعد حصيلة أولية وهي من واقع ما تم إحصائه من جثث الشهداء في المستشفيات التالية :
21شهيد في مستشفى الشرطة .
11 شهيد في مستشفى العسكري.
3 شهداء في مستشفى المؤيد .
8 شهداء في مستشفى الجمهوري .

وأشار المصدر إلى أنه لم يتسن بعد معرفة عدد الشهداء والجرحى بمستشفى الثورة .العام

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات