حزب الإصلاح يدين بشدة استهداف تجمع شعبي في صنعاء ونقطة عسكرية في المكلا

09 - أكتوبر - 2014 , الخميس 06:13 مسائا
2012 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ حزب الإصلاح يدين بشدة استهداف تجمع شعبي في صنعاء ونقطة عسكرية في المكلا

حزب الإصلاح يدين بشدة استهداف تجمع شعبي في صنعاء ونقطة عسكرية في المكلا

الضالع نيوز | صنعاء | خاص
أدان مصدر مسؤول بالتجمع اليمني للإصلاح بشدة استهداف تجمعاً شعبياً في ميدان التحرير بصنعاء واستهداف نقطه عسكرية غرب المكلا اللذان أسفرا عن سقوط 77 قتيلاً ومئات الجرحى.

وطالب المصدر -في بلاغ صحفي ننشر نصه- سرعة ملاحقة المتورطين في تلك الحوادث الإرهابية وضبطهم وفتح تحقيق عاجل في تلك الجرائم.

نص البلاغ الصحفي:

ادان مصدر مسؤول في التجمع اليمني للإصلاح بشدة حادثتي استهداف تجمعا شعبيا في ميدان التحرير بصنعاء واستهداف نقطة عسكرية غرب المكلا واللذان أسفرا عن سقوط عشرات الضحايا والمصابين وحادثة تفجير انبوب النفط في مارب اليوم.

وطالب المصدر سرعة ملاحقة المتورطين في تلك الحوادث الارهابية وضبطهم وفتح تحقيق عاجل في تلك الجرائم التي تستهدف الامن والسلم الاجتماعي واعلان النتائج للرأي العام.

وجدد المصدر ادانة الاصلاح كافة اشكال العنف والارهاب داعيا ابناء الشعب وقواه الوطنية الى ادانة ظاهرة العنف بكافة اشكاله المادية والمعنوية ورفض كل الاساليب التي تؤدي الى العنف وعزل كل من ينتهجها شعبيا ووطنيا، محذرا في هذا السياق من خطورة السماح هذه الظاهرة بالتمدد في اوساط المجتمع لما لها من اثار كارثية مدمرة على العملية السياسية وعلى البلاد برمتها.

مجدداً التأكيد بان العمل السياسي السلمي واعتماد نهج الحوار والشراكة والقبول بالآخر سيظل هو الخيار الاسلم للخروج بالوطن من أزمته الراهنة وتجاوز المخاطر والتحديات القائمة، داعيا كافة القوى الى التعاون الجاد والصادق من اجل تنفيذ اتفاق السلم والشراكة وتفويت الفرصة على من يسعون لجر البلاد نحو المجهول.

والله الموفق

صنعاء - 9-10- 2014م

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات