محافظ الضالع يشدد على تحريك عجلة التنمية ومدير مكتب التخطيط يكشف إجمالي الموازنة المحلية وما صرف منها

12 - أكتوبر - 2014 , الأحد 06:50 مسائا
2256 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ محافظ الضالع يشدد على تحريك عجلة التنمية ومدير مكتب التخطيط يكشف إجمالي الموازنة المحلية وما صرف منها

محافظ الضالع يشدد على تحريك عجلة التنمية ومدير مكتب التخطيط يكشف إجمالي الموازنة المحلية وما صرف منها
الضالع نيوز | الضالع | سبأ

ناقشت الهيئة الإدارية بمحافظة الضالع اليوم برئاسة المحافظ علي قاسم طالب، الخطط والبرامج التنموية للمحافظة خلال الفترة القادمة وكذا القضايا والموضوعات المتعلقة بعمل المكتب التنفيذي والمجلس المحلي.

واستعرض الاجتماع تقرير مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالضالع نبيل العفيف حول البرنامج الاستثماري، الذي أوضح فيه أن إجمالي المعتمد من الموازنة المحلية مبلغ مليار و753 مليون و992ألف ريال على 425 مشروعا خدميا في مختلف القطاعات وما تم صرفه من الموازنة لهذا العام مبلغ 427 مليون و 291 ألف ريال ما نسبته 24 بالمائة.

واطلع الاجتماع على تقارير اللجان الميدانية المكلفة بالنزول الميداني إلى عدد من المكاتب والمديريات لتقييم مهامها ومستوى أدائها وواجباتها ومساندتها في إنجاز خططها وتذليل الصعوبات أمامها واتخذ ازائها الاجراءات اللازمة.

وفى الاجتماع شدد المحافظ طالب على ضرورة استكمال برامج وخطط المحافظة المعتمدة لهذا العام وبما يحقق الأهداف المنشودة وتحريك عجلة التنمية ... لافتا إلى أهمية أن تضطلع المكاتب التنفيذية بواجباتها وتحسين أدائها.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات