( بالصور ) وفاة مواطن ونجله من ابناء شعيب الضالع ضمن موكب للحراك ذاهبا الى عدن

14 - أكتوبر - 2014 , الثلاثاء 11:04 صباحا
3515 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ ( بالصور ) وفاة مواطن ونجله من ابناء شعيب الضالع ضمن موكب للحراك ذاهبا الى عدن

( بالصور ) وفاة مواطن ونجله من ابناء شعيب الضالع ضمن موكب للحراك ذاهبا الى عدن
‫‬
الضالع نيوز | عدن

لقي شخصا مصرعه ونجله عصر اليوم الاثنين في حادث مروري ضمن موكب يضم الالاف قادما من محافظة الضالع باتجاه مدينة عدن للمشاركة في مليونية 14 اكتوبر التي من المقرر اقامتها غدا .
وقال ناشطون ادى حادث مروري مروع وقع عصر اليوم بمنطقة العند بمحافظة لحج الى مصرع شخص ونجله من ابناء الشعيب وإصابة جميع أفراد العائلة بإصابات متفاوتة نقلوا على اثرها الى مستشفى ابن خلدون بحوطة لحج .


وذكر شهود عيان ان المواطن علي محسن سعيد راشد ونجله عمار علي محسن سعيد من ابناء منطقة لودية بمديرية الشعيب قد توفي هو ونجله وأصيب جميع أفراد عائلته جراء حادث مروري .


اللجنة الاعلامية لمليونية الذكرى 51 لثورة 14 اكتوبر المجيدة تتقدم بخالص تعازيها الى ذوي الفقيد ونجله ولكافة آل راشد بمنطقة لودية الشعيب سائلة المولى تعالى ان ينزلهم فسيح جناته وان يشفي جميع المصابين من افراد العائلة.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء