الضالع : تشييع جثامين بني القويضي منطقة الجبارة بمريس .

16 - أكتوبر - 2014 , الخميس 03:52 مسائا
4216 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع : تشييع جثامين بني القويضي منطقة الجبارة بمريس .

الضالع نيوز/الضالع – نصر المسعدي

شيع المئات في منطقة مريس بمديرية قعطبة بمحافظة الضالع اليوم الخميس جثماني الشهيد حمود صالح مثنى القويضي ونجله مراد الذين قتلا برصاص مسلحين من آل السكني على خلفية نزاع على أراض زراعية في العاشر من شهر رمضان الفائت .

وانطلق موكب التشييع من مدينة دمت حيث جرى استقبال الجثامين التي كانت محرزة في ثلاجة المونى بذمار من قبل جموع المشيعين حتى منطقة مريس وهناك جرى الصلاة على الجثامين قبل أن يواروا الثرى في مزرعة بجوار المنزل

حضر مراسيم التشييع قيادات في السلطة المحلية ومشايخ وأعيان وقيادات شبابية وحزبية وجموع غفيرة من المواطنين من مديريتي قعطبة ودمت والضالع .

يأتي ذلك في الوقت الذي سلم عدد من الجناة أنفسهم للعدالة وتبقى آخرين لا يزالون وفقا لأولياء الدم فارين من وجه العدالة حتى هذه اللحظة .

ووفقا لمصادر محلية فإن تداعيات واقعة القتل التي راح ضحيتها القويضي ونجله قد خلفت أضرار ا مادية جراء قيام أولياء الدم من آل القويضي بمحاصرة وإحراق منازل تابعة لـ"آل السكني" وبعض السيارات .

فيما نزحت عدد من أسر آل السكني إلى مناطق أخرى فراراً من استهدافهم .

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء