المجلس الاعلى للثورة السلمية :يصدر بيان عقب طرد المعتصمون لرئيسه ويتهم بقايا ثورة الشباب والمجموعات المتأسلمة باختراق الثورة الجنوبية و السيطرة على الموارد المالية .( نص البيان )

18 - أكتوبر - 2014 , السبت 04:38 مسائا
4612 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ المجلس الاعلى للثورة السلمية :يصدر بيان عقب طرد المعتصمون لرئيسه ويتهم بقايا ثورة الشباب والمجموعات المتأسلمة باختراق الثورة الجنوبية و السيطرة على الموارد المالية .( نص البيان )

صورة من مليونية الخلاص بساحة العروض ـ عدن ـ الضالع نيوز
المجلس الاعلى للثورة السلمية :يصدر بيان عقب طرد المعتصمون لرئيسه ويتهم بقايا ثورة الشباب والمجموعات المتأسلمة باختراق الثورة الجنوبية و السيطرة على الموارد المالية .( نص البيان )
الضالع نيوز | عدن | خاص
الضالع نيوز ينشر نص البيان كما ورد :
بلاغ صحفي


بسم الله الرحمن الرحيم

بلاغ صحفي هام
صادر عن رئاسة المجلس الاعلى للثورة السلمية لتحرير و استقلال الجنوب

في البدء تحيي رئاسة المجلس الاعلى للثورة السلمية لتحرير واستقلال الجنوب

جماهير شعب الجنوب العظيم،
المعتصمة في ساحات الشرف والنضال اليومي .
ان رئاسة المجلس الأعلى في انعقاد دائم لمتابعة ومواكبة الاحداث والتطورات السياسية والميدانية على الساحة الجنوبية ،

لاسيما ما يجري في ساحة الاعتصام في العاصمة عدن ولما تقتضيه الضرورة لخدمة العمل الوطني والانتصار لقضية شعب الجنوب العربي المحتل وتحقيق اهدافه العظيمة المتمثلة بالتحرير والاستقلال وبناء الدولة الجنوبية .

وبهذا الصدد يدعوا المجلس الأعلى للثورة السلمية لتحرير واستقلال الجنوب جماهير شعب الجنوب العربي الابية التواقة للحرية والاستقلال الى ضرورة اخذ الحيطة والحذر من تمرير مخططات بعض القوى الهادفة الى النيل من وحدة الصف الجنوبي المؤمن بالتحرير والاستقلال

وذلك من خلال دس عناصرها بين الجماهير وترويج الإشاعات والاكاذيب والدعوة الى اعمال فوضوية الغرض منها تشوية نضال شعب الجنوب ومحاولة حرف مسار الثورة التحررية السلمية ،

والتي كان اخر تلك المخططات ما حصل يوم الجمعة 18 اكتوبر 2014م في ساحة الحرية من محاولة لزج ابناء الجنوب في مربعات خطيره والتي سقط على اثرها عدد من ابناء الجنوب جرحى ، وتم تتويج ذلك المخطط مساءا ومن على منبر الاعتصام في ساحة الحرية مستغلة هذه القوى تعاطف جماهير شعب الجنوب العربي التي تحرص على لم الشمل الجنوبي تحت رأيت اهدفها .

ولضرورة التوضيح ل الجماهير الجنوبية وللراي العام نؤكد بان تلك القوى والعناصر ( الناتج المتبقي من ثورة التغيير اليمني ) التي انطلقت في شهر فبراير من عام 2011م وكان هدفها حينه اسقاط ثورة شعب الجنوب السلمية تحت شعار اسقاط النظام اليمني ،

ومن بقايا تلك الثورة بعض الشباب المغرر بهم والمجموعات المتأسلمة التي اخترقت الثورة الجنوبية و سيطرة على الموارد المالية الشحيحة التي يقدمها ابناء الجنوب من خلال جمع التبرعات. لمعالجة الجرحى او تنفيذ الفعاليات الجنوبية .

كما ان مجلس الثورة وقوى التحرير والاستقلال قد عد برنامج شامل للاعتصام ومقترح بتشكيل قيادة ميدانية في مخيمات الاعتصام في ساحة الحرية وكلف الدكتور صالح يحيى سعيد رئيس المجلس بعرض ذلك المقترح على المعتصمون في الساحة مساء يوم الجمعة

غير انه تعرض لعمل مؤسف وفوضوي حال دون اتمام المهمة الكلف بها ، لتستغل تلك القوى المذكورة انفاً حالة الارباك والفوضى لمصادرة ارادة الجماهير بإعلانها قيادة للاعتصام غير متوافق عليها .

ان تلك القوى التي تمارس التشويه والاستهداف لأبناء الجنوب ورموزها القيادية قد كشفت عن وجهه الحقيقي واننا نحذرها من الاستمرار في تلك الاعمال .
- عاش الجنوب حرا مستقلا
- المجد والخلود لشهداء الثورة الجنوبية
- الحرية للأسرى

صادر /عن رئاسة المجلس الاعلى للثورة السلمية لتحرير و استقلال الجنوب
18 اكتوبر 2014م
العاصمة عدن

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات