البيض ينشئ غرفة عمليات لفرض خيار الإستتقلال

18 - أكتوبر - 2014 , السبت 06:59 مسائا
2036 مشاهدة | 1 تعليق
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ البيض ينشئ غرفة عمليات لفرض خيار الإستتقلال

الضالع نيوز | عدن الغد


كشفت مصادر سياسية يمنية مقيمة في الخارج عن عودة نائب الرئيس اليمني السابق علي سالم البيض الى المشهد السياسي بقوة من خلال كشف تلك المصادر عن مساعي حثيثة يقوم بها الرجل الذي يعيش في المنفى منذ العام 1994م , تمثلت في تشكيل عمليات طوارئ لفرض الاستقلال على الارض.

وقالت تلك المصادر بحسب مانقله عدن الغد إن " البيض يبدأ بتدشين مكتب عمليات طوارئ يضم نخبة من الباحثين والأكاديميين والإعلاميين للتواصل مع كل الجهات الجنوبية في الداخل والخارج والدفع وبأسرع وقت نحو إنجاز موقف سياسي موحد تحت أي شكل من أشكال التنسيق في هذه المرحلة الهامة من عمر ثورة شعب الجنوب العظيمة لانتزاع الاستقلال واستعادة الدولة.



ولفتت إلى أن المكتب يهدف لفتح خط تواصل مباشر مع الدول الإقليمية والخارجية بدون تحفظ لكسب التأييد الدولي والسياسي لدعم استقلال الجنوب وضمان تمكين الشعب الجنوبي من حقه في الاستقلال وفق الأطر القانونية الدولية وتحت إشراف وحماية الأمم المتحدة.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة
    بدابه
    بن جنيد باوزير
    19 - أكتوبر - 2014 , الأحد 07:19 صباحا
    نشكر كل من يعمل لانهاء الاحتلال اليمني للجنوب العربي

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات