إعلامية الإصلاح تدين اقتحام الاشتراكي نت والاعتداء على فريق BBCوالصحفي نعمان

19 - أكتوبر - 2014 , الأحد 01:52 مسائا
1795 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ إعلامية الإصلاح تدين اقتحام الاشتراكي نت والاعتداء على فريق BBCوالصحفي نعمان

الضالع نيوز/صنعاء


أدانت الدائرة الإعلامية للتجمع اليمني للإصلاح قيام ميليشيات الحوثي المسلحة باقتحام مقر الاشتراكي نت واختطاف احد العاملين فيه، والاعتداء على فريق BBC والصحفي سامي نعمان.

واعدت الدائرة الإعلامية هذا العمل استهداف صارخ لحرية الإعلام.

نص البيان

تدين الدائرة الإعلامية للتجمع اليمني للإصلاح وتستنكر بشدة قيام مليشيات مسلحة باقتحام مقر الاشتراكي نت واختطاف الزميل بدر القباطي، والاعتداء على فريق عمل BBC والصحفي سامي نعمان الأمر الذي يعد استهدافا صارخا لحرية الإعلام، وتعديا واضحا على حرية الكلمة وضيقا بالرأي والرأي الآخر.

والدائرة الإعلامية للإصلاح إذ تدين هذه الحادثتين، تدعو الجهات الأمنية للقيام بواجباتها الدستورية في حماية المواطنين والمنشآت العامة والخاصة، وتدعو لملاحقة الجناة وتقديمهم للعدالة، وتعتبر ما حصل استمرارا لمسلسل الانتهاكات بحق الصحفيين والإعلاميين، ودليلا واضحا على ضيق مرتكبي هذه الأعمال بالرأي والرأي الآخر، ومحاولة لتكميم الأفواه، وإثناء الصحفيين والإعلاميين عن القيام بواجبهم تجاه الرأي العام.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات