( الضالع نيوز ) ينشر آخر المستجدات للمواجهات المستمرة بين مسلحو الحوثي وانصار الشريعة برداع بالبيضاء ( احصائية باعداد الضحايا + صور )

21 - أكتوبر - 2014 , الثلاثاء 12:57 مسائا
4810 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ ( الضالع نيوز ) ينشر آخر المستجدات للمواجهات المستمرة بين مسلحو الحوثي وانصار الشريعة برداع بالبيضاء ( احصائية باعداد الضحايا + صور )

صورة لحطام منزل الحطام عقب تفجيرة ـ الضالع نيوز
( الضالع نيوز ) ينشر آخر المستجدات للمواجهات المستمرة بين مسلحو الحوثي وانصار الشريعة برداع بالبيضاء ( احصائية باعداد الضحايا + صور )

الضالع نيوز | البيضاء | رداع | خاص




قال مراسل الضالع نيوز في مديريات رداع التابعة لمحافظة البيضاء ان اشتباكات عنيفة اندلعت ، في وقت مبكر من صباح اليوم الثلاثاء، بين مسلحي تنظيم القاعدة ومسلحي جماعة الحوثي، في مدينة رداع بمحافظة البيضاء،.


واضاف مراسل الضالع نيوز ان الاشتباكات لا زالت مستمرة حتى اللحظة و أجبرت مواطنين على إغلاق محلاتهم التجارية، خوفاً من تعرضهم للخطر، مشيرا إلى سماع دوي انفجارات متسلسلة منذ صباح اليوم، يرجح أن يكون ناتج عن إطلاق القذائف المدفعية بين الطرفين"

ونقل عن شهود عيان ان تعزيزات وصلت للحوثبين وهي نوع عربات مصفحة تاتا وشوهدت في طريق ذمار رداع.

الى ذلك اقدم مسلحو الحوثي اليوم الثلاثاء على تفجير عدد من المنازل منها منزل نصر الحطام والنعيمي .
‏وتدور المواجهات العنيفة عند دار النجد و المنطقة الشمالية الشرقية من المدينة


صورة لمنزل النعيمي عقب تفجيره


وابدى مواطنون لـ الضالع نيوز تخوفهم من ادخال قلعة شمريهرعش التاريخية على خط الصراع وهو ما ينذر بكارثة... فمبنى القلعة قديم و لم يرمم.. و قد انهار جزء منه في السابق على حد قولهم
فيما اكد مراسلنا ان تبادل اطلاق النار من القلعة وإليه ينذر بانهدامها وسقوط القلعة فوق البيوت المجاورة اذ ان البيوت ملاصقة للقلعة مشيرا الى ان مسلحو الحوثي يتمركزون في القلعة
ونقل عن شهود عيان اكدو ان ستة ستة انفجارات فيها وبجانبها



خوف على القلعة منر الانهيار في ظل الضرب الحاصل منها واليها


وبرغم صعوبة التواصل لاشتداد المعارك بين الطرفين في اكثر من جهة الامر الذي يعصب معه الحصول على احصائية باعداد الضحايا فيما يتكتم الطرفان على ضحاياهم .

الا ان مراسلنا اكد الحصول على معلومات مؤكدة بسقوط خمسة قتلى من المواطنين. و اثنين جرحى بالاضافة الى مقتل 4 جنود في اشتباكات الصباح في نقطة دار النجد

المصدر| الضالع نيوز
ملاحظة / يرجى من وسائل الاعلام ذكر المصدر عن النقل

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات