أهالي مديرية النادرة في إب يؤكدون رفضهم نقل مسرح الصراع الى منطقتهم، ومواجهة أي طرف يفتعل أي مشكلة(نص البيان)

23 - أكتوبر - 2014 , الخميس 12:30 مسائا
4781 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ أهالي مديرية النادرة في إب يؤكدون رفضهم نقل مسرح الصراع الى منطقتهم، ومواجهة أي طرف يفتعل أي مشكلة(نص البيان)

الضالع نيوز/احمد الضحياني

نفذ اهالي وقبائل مديرية النادرة لقاء موسع للوقوف على ما تمر به محافظة من احداث وحفاظاً على الامن والاستقرار في المديرية.
حضر اللقاء الموسع مشائخ ووجهاء وشخصيات اجتماعية وسياسية وحزبية وسلطة محلية من العود وعمار والشعر .
وقال المجتمعون ان انهم التقوا من اجل الحفاظ على الامن والاستقرار في المديرية وتجنيبها الفوضى والصراع والعمل جميعاً من اجل الحفاظ على المؤسسات العامة والخاصة.
وفي بيان صدر عن اللقاء الموسع حصل (الضالع نيوز) على نسخة منه "دعوا جميع الاحزاب السياسية والمكونات الى تنفيذ اتفاق السلم والشراكة".
كما دعا المجتمعون "عدم الاستجابة الى العنف مهما كانت الاسباب والذرائع.. ومواجهة أي طرف يفتعل أي مشكلة في المديرية"
وأكد المجتمعون رفضهم لنقل مسرح الصراع الى منطقتهم ايماناً منهم بان التجارب السابقة والتي عانى ويعانون منها الى يومنا هذا من اعمال العنف وصراعات كافية لأخذ العبر".

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات