مقتل 2 عمال افارقة ومصادر تنفي مقتل الشيخ علي الطيري ( آخر المستجدات لمواجهات الحوثيين والقبائل برداع )

23 - أكتوبر - 2014 , الخميس 05:15 مسائا
2844 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مقتل 2 عمال افارقة ومصادر تنفي مقتل الشيخ علي الطيري ( آخر المستجدات لمواجهات الحوثيين والقبائل برداع )

الضالع نيوز | رداع | خاص


اكد مراسل الضالع نيوز في رداع عدم صحة الشائعات المنتشرة بأن الحوثيين قتلوا الشيخ علي الطيري ونقل مراسلنا عن الشيخ الطيري قوله انه لم يصب بأذى موضحا ان المقتول والمصاب اللذين سقطا هذا الصباح برصاص الحوثيين كما قال أنهم من أقرباءه .

الى ذلك اكد مراسلنا وقوع ضحايا من الافارقه حيث ان رداع تحوي عشرات الآلاف من اللاجئين الافارقة غير المسجلين يستخدمون كعمالة وافدة في المزارع وبغير مكتب تنسيق للاجئين... وهم يسقطون ضحايا للصراع...

واكد مراسلنا رصده وقوع ضحيتين من الافارقة... ونقل عن مصادر تخوفات من أن تستخدمهم أطراف النزاع للإشتراك في الصراع..
وقال مراسلنا ان الحوثيون قامو بقتل مواطن من عزان العرش في ملتقى لمشايخ العرش الذي اكد دعمه لقبائل قيفة وعدم سماحة لمسلحي الحوثي او مسلحي القاعدة بالتواجد في مناطقهم .

هذا ولا زالت الاشتباكات مستمره في عدة جبهات بين مسلحي الحوثي ومسلحو القبائل

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات