قبول المتوكل تعتذر عن المشاركة في حكومة بحاح لاسباب خاصة - نص الرسالة

09 - نوفمبر - 2014 , الأحد 02:38 صباحا
5235 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ قبول المتوكل تعتذر عن المشاركة في حكومة بحاح لاسباب خاصة - نص الرسالة

الضالع نيوز-صنعاء
أعلنت الدكتورة قبول محمد عبدالملك المتوكل، اعتذارها عن تولي منصب وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل في حكومة خالد بحاح، التي أعلنت مساء الجمعة، بعد نحو نصف شهر على انتهاء المهلة المحددة لتشكيلها وفق اتفاق السلم والشراكة.

وقالت المتوكل، في رسالة اعتذار - نشرتها على صفحتها في فيسبوك: إن اعتذارها جاء لأسباب خاصة تمنعها في هذه المرحلة تولي أي منصب رغم إيماني بالواجب الوطني في مرحلة مهمة لليمن.

وأضافت: "أتمنى لكم التوفيق في مهامكم، وأن تتمكن هذه الحكومة بقيادتكم من السير باليمن نحو بر الأمان، وسأظل أعمل لأجل اليمن من خلال موقعي في المجتمع المدني."

وأعلن التلفزيون الرسمي، مساء الخميس، تشكيلة الحكومة التي تضمنت 35 وزارة.

وفيما التزمت معظم الأطراف السياسية الصمت تجاه التشكيلة المعلنة، أقرت اللجنة الدائمة الرئيسية للمؤتمر الشعبي العام، في اجتماعها السبت، عدم مشاركة المؤتمر أو أحد أعضائه وممثليه في حكومة المهندس بحاح

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء