راجح بادي: الحكومة تؤدي اليمين الدستورية اليوم وبحاح يعلن موقفه من الأطراف الرافضة لها

09 - نوفمبر - 2014 , الأحد 02:42 صباحا
2684 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ راجح بادي: الحكومة تؤدي اليمين الدستورية اليوم وبحاح يعلن موقفه من الأطراف الرافضة لها

الضالع نيوز-خاص

قال المتحدث باسم االحكومة اليمنية راجح بادي: ان اعضاء الحكومة الجديدة مع رئيس الحكومة سيؤدون اليمين الدستورية اليوم الأحد أمام رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، يعقبه اجتماع لأعضاء الحكومة يترأسه رئيس الجمهورية.


وأوضح بادي – خلال اتصال مع الجزيرة – ان خالد بحاح رئيس الحكومة سيعقد اليوم مؤتمراً صحفياً يتحدث فيه مع وسائل الاعلام المحلية والأجنبية حول اخر المستجدات في الساحة.


وامتنع بادي عن التعليق عن موقف الحكومة تجاه الأطرافة الرافضة للحكومة “الحوثي” “والمؤتمر” ، لكنه أشار إلى ان موقف رسمي سيعلن بهذا الخصوص في اجتماع الحكومة في الساعات القليلة القادمة، وان رئيس الوزراء خالد بحاح سيتكلم بكل شفافية ووضوح وخصوصاً في موقف الحكومة من الأطراف الرافضة للحكومة الجديدة.


ولفت إلى ان نجاح هذه الحكومة ليس لطرف معين او جهة معينة بل هو نجاح لكل اليمنيين، وليس من مصلحة احد ان أن تظل البلاد في هذا الفراغ ولا توجد حكومة تدير البلد، وحقيقة ان القوى السياسية وقعت تفويضاً لرئيس لجمهورية ورئيس الحكومة بتشكيل الحكومة والتزموا بدعمها.


واختتم بادي حديثه بنصيحة الجميع أن يغلبوا مصلحة الوطن على مصالحهم الضيقة، او المصلحة السياسية

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء