في اول اجتماع له : وزير الداخلية اليمني يكشف أولويات وزارتة في المرحلة القادمة ( تفاصيل )

10 - نوفمبر - 2014 , الإثنين 06:07 مسائا
2124 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ في اول اجتماع له : وزير الداخلية اليمني يكشف أولويات وزارتة في المرحلة القادمة ( تفاصيل )

في اول اجتماع له : وزير الداخلية اليمني يكشف أولويات وزارتة في المرحلة القادمة ( تفاصيل )
الضالع نيوز | صنعاء

أكد اللواء جلال علي الرويشان وزير الداخلية أن الوطن بحاجة إلى تعاون وتكاتف جميع أبنائه لتعزيز الأمن والاستقرار سيما في هذه الظروف الحرجة التي يمر بها والأزمات التي يعانيها ، وخاصة في الجانب الأمني والاقتصادي .

جاء ذلك في اللقاء التعارفي الذي جمعه اليوم بالقيادات الأمنية بوزارة الداخلية ، وحضره نائب وزير الداخلية والمفتش العام ووكلاء الوزارة ، حيث أكد وزير الداخلية إن المؤسسة الأمنية والشرطية هي الجهة التي يعول عليها المواطنون في الحفاظ على أرواحهم وأعراضهم وممتلكاتهم ، وهي ذات المهمة التي أسندتها الأنظمة والقوانين إلى المؤسسة الأمنية .

وأشار وزير الداخلية إلى أن استشعار المسئولية والعمل بروح الفريق الواحد سيكون عونا لقيادة الوزارة وكافة منتسبيها في تقديم خدمات أمنية ترتقي إلى المستوى الذي يريده المواطن من مؤسسته الأمنية ، موضحا بأن أولويات الوزارة خلال المرحلة القادمة هي ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار في ربوع الوطن ، وانتهاج مبدأ النزاهة والشفافية في الأداء ، وقيام كل قيادات الوزارة والأجهزة الأمنية باختصاصاتها دون تدخل أو تداخل في اختصاصات بعضها البعض ، وبذل المزيد من الجهود الدؤوبة في الميدان في مختلف مجالات العمل الأمني ، وبما يسهم في تحقيق المزيد من النجاحات والقضاء على الاختلالات الأمنية المختلفة ، والاهتمام بالكادر البشري لوزارة الداخلية وأجهزتها الأمنية وتأهيله وتدريبه ليتمكن من أداء واجبه على الوجه المطلوب .

كما استمع وزير الداخلية خلال اللقاء إلى العديد من الأراء والقضايا والمقترحات التي قدمها الحاضرون لتطوير الأداء الأمني خلال المرحلة الراهنة .



الإعلام الأمني

الضالع نيوز/متابعات أفادت مصادر حقوقية، أن مواطن قتل برصاص عنصر تابع لمليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، في مدرسة تقيم فيها الجماعة مخيم صيفي للطلاب والنشء، بمحافظة حجة شمال غرب البلاد. وقالت الناشطة الحقوقية أمة الرحمن المطري، إن المواطن "خالد محمد بريط"، قتل الاربعاء الماضي، برصاص تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات