شـاهد بالصــور : قتلى وجرحى من الحوثيين بتفجيرين منفصلين في قيفة رداع .. والعثور على بطائق لأعضاء في المؤتمر يقاتلوا في صفوف الحوثيين

11 - نوفمبر - 2014 , الثلاثاء 07:16 مسائا
7992 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ شـاهد بالصــور : قتلى وجرحى من الحوثيين بتفجيرين منفصلين في قيفة رداع .. والعثور على بطائق لأعضاء في المؤتمر يقاتلوا في صفوف الحوثيين

الضالع نيوز | البيضاء اون لاين -

قتل 9 حوثيين على الاقل اليوم الثلاثاء في تفجيرين منفصلين استهدفا طقمين تابعين للحوثيين في مناطق قيفة رداع بمحافظة البيضاء.


وقالت مصادر محلية إن العبوة الأولى تم تفجيرها الساعة 11 ظهر اليوم في منطقة "الوثبة" بقيفه رداع ، أثناء مرور طقم عسكري تابع للحوثيين ، ما أسفر عن مقتل 6 مسلحين كانوا على متنه واحتراق السيارة بالكامل، في حين تحدثت أبناء عن ارتفاع القتلى الى 12 من المسلحين الحوثيين .

صـورة لطقم حوثي تم تفجيره


وأضافت المصادر أن الانفجار الثاني استهدف طقم آخر للحوثيين عصر اليوم في قرية "السوداء" بمنطقة "وادي ثاه" ، ما أسفر عن مقتل 3 حوثيين واصابة 2 آخرين بجروح .

ويأتي ذلك بعد ساعات من مواجهات عنيفة بين المسلحين الحوثيين ، ومسلحي القبائل وعناصر من "أنصار الشريعة" ، في منطقة خبزة بقيفة ، استخدمت فيها الاسلحة المتوسطة والثقيلة ، أسفرت عن مقتل 36 من الحوثيين و5 من القبائل وجرح آخرين ، وتمكن مسلحو القبائل من السيطرة على "جبل العليب" المطل على منطقة المناسح ، والذي سيطر عليه الحوثيين سابقا .



وقد عثر مسلحو القبائل ومسلحو"أنصار الشريعة" على بطائق شخصية وعضوية لأعضاء من حزب المؤتمر الشعبي العام قتلوا في المواجهات وهم يقاتلون في صفوف المسلحين الحوثيين .

صور عضو في المؤتمر قتل وهو يشارك في صفوف الحوثيين


وتشهد مناطق قيفة هدوءاً حذراً ، وتوتراً يخيم على مناطق النزاع ، ولا يزال الوضع مهيأ للانفجار في أي لحظة .

الضالع نيوز/متابعات أفادت مصادر حقوقية، أن مواطن قتل برصاص عنصر تابع لمليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، في مدرسة تقيم فيها الجماعة مخيم صيفي للطلاب والنشء، بمحافظة حجة شمال غرب البلاد. وقالت الناشطة الحقوقية أمة الرحمن المطري، إن المواطن "خالد محمد بريط"، قتل الاربعاء الماضي، برصاص تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات