15 يوم مهلة حوثية لمحافظ عمران وإقصاء 4 مدراء إصلاحيين

11 - نوفمبر - 2014 , الثلاثاء 07:38 مسائا
2023 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ 15 يوم مهلة حوثية لمحافظ عمران وإقصاء 4 مدراء إصلاحيين

15 يوم مهلة حوثية لمحافظ عمران وإقصاء 4 مدراء إصلاحيين
الضالع نيوز- عمران

قالت مصادر مطلعة إن مسلحي الحوثي أمهلت يوم أمس محافظ محافظة عمران اللواء محمد صالح شملان مدة أقصاها خمسة عشر يوماً لمباشرة عمله في المحافظة أو تغييره.


جاء ذلك في اجتماع مغلق لقيادات الحوثي بعمران في مبنى المحافظة وضم الاجتماع أمين عام المحافظة صالح زمام المخلوس ووكيلا المحافظة المحسوبين على جماعة الحوثي يحيى داحش وعبدالرحمن الغولي, كما ضم الاجتماع القياديين بجماعة الحوثي بمحافظة عمران أبو الحمزة وأبو الزهراء.

وقالت صحيفة "أخبار اليوم" عن المصدر: أن الاجتماع اقر تغيير أربعة مدراء عموم محسوبين على حزب الإصلاح وإقصائهم من عملهم وتعيين بدلاً عنهم محسوبين على جماعة الحوثي".

وتأتي هذه الخطوات بعد تواطؤ كبير من قبل الأمين العام للمحافظة والتنسيق معه لإزاحة شملان الذي يعتبر شخصية صارمة وقانونية ويريدون أن يكرروا سيناريو محافظة صعدة بتعيين محافظاً ضعيف الشخصية ومُسيِّر بأوامرهم- بحسب المصادر
-

الضالع نيوز/متابعات أفادت مصادر حقوقية، أن مواطن قتل برصاص عنصر تابع لمليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، في مدرسة تقيم فيها الجماعة مخيم صيفي للطلاب والنشء، بمحافظة حجة شمال غرب البلاد. وقالت الناشطة الحقوقية أمة الرحمن المطري، إن المواطن "خالد محمد بريط"، قتل الاربعاء الماضي، برصاص تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات