وسائل إعلام تابعة لصالح تنال من وزيرة الاعلام ..ومصدر يكشف حقيقة مزاعم وسائل إعلام المخلوع حول اعتقال زوج وزيرة الإعلام

13 - نوفمبر - 2014 , الخميس 11:04 صباحا
2317 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ وسائل إعلام تابعة لصالح تنال من وزيرة الاعلام ..ومصدر يكشف حقيقة مزاعم وسائل إعلام المخلوع حول اعتقال زوج وزيرة الإعلام

الضالع نيوز/متابعات

شنت وسائل اعلام تابعة لعلي عبدالله صالح حملة تضليل واسعة على الوزيرة نادية السقاف ..وقال مصدر مطلع أن الأخبار التي تناقلتها عدد من وسائل الإعلام المقربة من المخلوع حول اعتقال زوج وزيرة الإعلام المعينة أخيرا نادية السقاف في عدن على خلفية إطلاق إذاعة محلية غير مرخصة، أكد أن تلك الأخبار غير صحيحة وملفقة وهدفها الإساءة إلى الوزيرة وتشويهها.

وأضاف المصدر بأن الإذاعة المذكورة تُدعى إذاعة " لنا" ، وهي إذاعة مستقلة محلية مجتمعية، وليس لها أي علاقة بالسياسية ولا تتبع أي فصيل سياسي يمني أو خارجي.

وأفاد المصدر بأن إدارة إذاعة " لنا " قامت باستدعاء "خير الله النسور " زوج وزيرة الإعلام نادية السقاف إلى عدن لتقديم استشارات للإذاعة ، مشيراً إلى أن النسور يتواجد حالياً في عدن ومن المفترض أن يعود يوم غد الجمعة إلى صنعاء.

الجدير بالذكر أن النسور يعمل مديرا لإذاعة "يمن تايمز"، في حين تم مؤخرا تعيين زوجته السيدة نادية السقاف وزيرا للإعلام ضمن تشكيلة حكومة المهندس خالد محفوظ بحاح.

الضالع نيوز/متابعات أفادت مصادر حقوقية، أن مواطن قتل برصاص عنصر تابع لمليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، في مدرسة تقيم فيها الجماعة مخيم صيفي للطلاب والنشء، بمحافظة حجة شمال غرب البلاد. وقالت الناشطة الحقوقية أمة الرحمن المطري، إن المواطن "خالد محمد بريط"، قتل الاربعاء الماضي، برصاص تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات