مدير شرطة تعز يكشف عن إلقاء القبض على 3 مشتبهين باغتيال القيادي في إصلاح تعز صادق منصور

18 - نوفمبر - 2014 , الثلاثاء 05:21 مسائا
1959 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مدير شرطة تعز يكشف عن إلقاء القبض على 3 مشتبهين باغتيال القيادي في إصلاح تعز صادق منصور

الضالع نيوز/صنعاء

أوضح مدير شرطة تعز العميد مطهر الشعيبي بأنه تم ضبط 3 مشتبهين في التورط في جريمة اغتيال الأمين العام المساعد لحزب الإصلاح صادق منصور الحيدري، والذي اغتيل صباح اليوم في تعز بعبوة ناسفة زُرعت في سيارته.

وأكد في تصريحات صحفية بأنه تم تشكيل لجنة للتحقيق في حادثة الاغتيال الاجرامية التي استهدفت صادق منصور الحيدري، مشيراً إلى أن التحقيقات لا تزال مستمرة.

وأوضح بأنه تم تشكيل لجنة تحقيق بناءً على توجيهات قيادة السلطة المحلية بالمحافظة برئاسة وكيل المحافظة أنس النهاري وعضوية نائب مدير عام الشرطة العقيد عبد الحليم الأشول والبحث الجنائي والأمن السياسي والقومي والاستخبارات العسكرية.

وكانت جريمة اغتيال الحيدري قد حظيت بإدانات واسعة من قبل مختلف مكونات المجتمع المدني والسياسي في محافظة تعز، حيث أدان المجلس المحلي بالمحافظة وبشدة عملية الاغتيال الإجرامية التي استهدفت القيادي في التجمع اليمني للإصلاح بتعز صادق منصور الحيدري .

وأضاف في بيان صادر عنه بأن أعداء أمن واستقرار تعز يحاولون اليوم اعادة تعز الى مربع العنف والارهاب , الأمر الذي يدركه ابناء تعز بجميع شرائحهم وانتماءاتهم , مؤكدا ان اللعب بالورقة الامنية اصبحت مكشوفة ولن تفلح في جر تعز مجددا الى مربع العنف , ونوه البيان ان القتلة لن يفلتوا من الضبط والعقاب .

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء