خالد بحاح: سنعمل على تحقيق الأمن وتحسين الاقتصاد وإنجاز الدستور الجديد وإعداد السجل الانتخابي

19 - نوفمبر - 2014 , الأربعاء 12:48 مسائا
1615 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ خالد بحاح: سنعمل على تحقيق الأمن وتحسين الاقتصاد وإنجاز الدستور الجديد وإعداد السجل الانتخابي

الضالع نيوز/صنعاء

أعتبر رئيس الوزراء المهندس خالد بحاح ان حكومته تعي تماماً حجم التحديات القائمة، وأنها ستعمل على معالجتها وفق "الممكن المتاح".




وأضاف بحاح في حديث لوكالة الأنباء الرسمية سبأ أن حكومته ستركز جهودها على تنفيذ استحقاقات المرحلة المقبلة وفي المقدمة تحقيق الأمن وتحسين الادارة الاقتصادية ومتابعة عملية إنجاز الدستور الجديد والاستفتاء عليه وكذا السجل الانتخابي الجديد، وذلك وفق مصفوفة عمل تنفيذية مزمنة واضحة، وصولا الى الانتخابات القادمة".



وأشار بحاح الى أنه يجري حاليا إعداد برنامج الحكومة تمهيداً لتقديمه إلى مجلس النواب لإقرار ، وأن برنامج حكومته سيتضمن حزمة من السياسات والخطط لترجمة وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني، بالاستناد إلى مضامين المبادرة الخليجية واتفاق السلم والشراكة.



وأكد بحاح أن الحكومة ستعتمد في عملية تنفيذها لمجمل مهامها على خطط مزمنة، تقوم على منهجية التقييم وقياس مستوى التنفيذ، لضمان التصحيح المستمر لأية أخطاء وتجاوز أي إشكاليات قد تعترض عملية التنفيذ.



وأوضح رئيس الوزراء أن الحكومة ستمهد للاستحقاقات الوطنية الكبرى وتواكبها ، ولن تدعي القدرة على تحقيق كل ما يطمح إليه المواطنون في فترة قصيرة، ولن تعد إلا بما هو منطقي وممكن ومتاح، لكنها مع ذلك لن تتوان عن بذل أقصى الجهود الممكنة.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء