اصلاح حضرموت يدين اغتيال الأمين العام المساعد بإصلاح تعزى ( نص البيان )

20 - نوفمبر - 2014 , الخميس 10:34 صباحا
1814 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ اصلاح حضرموت يدين اغتيال الأمين العام المساعد بإصلاح تعزى ( نص البيان )

الضالع نيوز | خاص

أدان التجمع اليمني للإصلاح فرع حضرموت جريمة اغتيال الأستاذ صادق منصور الأمين العام المساعد باصلاح تعز.



وقال اصلاح حضرموت في بيان له :"إن ظاهرة الاغتيال السياسي والتي تظهر بصماتها واضحة في مثل هذه الحوادث يرمي المجرمون من خلفها لخلط مزيد من الأوراق وإثارة المزيد من الغبار في وطن تعصف به كثير من التحديات وتحاك له الكثير من الدسائس والمؤامرات" .



وأضاف البيان:" إنه يتحتم اليوم على جميع القوى السياسية الفاعلة على الساحة اليمنية أن تتعالى فوق خلافاتها الجانبية وأن لا تتردد في إدانة مثل هذه الجرائم وبكل صراحة ووضوح ودون تردد أو تأخير وبغض النظر عن من يروح ضحيتها والمستهدف فيها لأن السكوت والتغاضي عن مثل هذه الجرائم يزيد من تمادي أصحابها في غيهم".



نص البيان :

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقت قيادات وأعضاء وأنصار التجمع اليمني للإصلاح بحضرموت نبأ استشهاد من نسأل من الله له الجنة الأخ الأستاذ صادق منصور علي الأمين المساعد للمكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز والذي طالته يد الغدر والإجرام والخيانة صباح يوم أمس الثلاثاء حينما استهدفت سيارته بعبوة ناسفة أودت بحياته . وبهذا المصاب الجلل نتوجه بأسماء آيات التعازي والمواساة لجميع أفراد اسرته الكريمة وكذا جميع إخواننا في التجمع اليمني للإصلاح بتعز قيادة وقواعد وأنصار وإلى جميع معارف ومحبي فقيدنا الراحل سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وان يلهم اهليه وذويه ومحبيه الصبر والسلون إنا لله وإنا إليه راجعون .



وبذات الصدد يدين التجمع اليمني للإصلاح بحضرموت بشدة هذه الحادثة الإجرامية المروعة ويطالب الجهات الأمنية المختصة بالقيام بواجبها وكشف من يقف خلف هذه العملية وما سبقها من عمليات مشابهة وتقديم الجناة للعدالة ليأخذوا جزاءهم الرادع .



إن ظاهرة الاغتيال السياسي والتي تظهر بصماتها واضحة في مثل هذه الحوادث يرمي المجرمون من خلفها لخلط مزيد من الأوراق وإثارة المزيد من الغبار في وطن تعصف به كثير من التحديات وتحاك له الكثير من الدسائس والمؤامرات .



إننا اليوم مطالبون أكثر من أي وقت مضى لرص الصفوف وتوحيد الكلمة وتفويت الفرصة على من يستهدف الوطن برمته قبل أن يستهدف أشخاص بذواتهم أو مكونات سياسية بعينها .



إنه يتحتم اليوم على جميع القوى السياسية الفاعلة على الساحة اليمنية أن تتعالى فوق خلافاتها الجانبية وأن لا تتردد في إدانة مثل هذه الجرائم وبكل صراحة ووضوح ودون تردد أو تأخير وبغض النظر عن من يروح ضحيتها والمستهدف فيها لأن السكوت والتغاضي عن مثل هذه الجرائم يزيد من تمادي أصحابها في غيهم ومن ثم تنفتح ابواب جهنم على مصراعيها في وجه هذا الوطن برمته دون تمييز .



حفظ الله هذا الوطن من كل مكروه ورد كيد المتآمرين عليه إلى نحورهم ووفق الله الجميع إلى ما يحبه ويرضاه .

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات