الصحفيان في البيضاء ناصر الصانع ومختار النقيب ينفيان ما أوردته مواقع من تصريحات فبركة على لسانهما

20 - نوفمبر - 2014 , الخميس 05:21 مسائا
1834 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الصحفيان في البيضاء ناصر الصانع ومختار النقيب ينفيان ما أوردته مواقع من تصريحات فبركة على لسانهما

رداع
الضالع نيوز | خاص

نفى الصحفيان بمحافظة البيضاء ناصر الصانع ومختار النقيب ما تداولته بعض المواقع الإعلامية من تصريح على لسانيهما يتحدث عن انسحاب الحوثيين من منطقة قيفه برداع اليوم الأربعاء عبر اتفاق بينهم وبين لجنة الوساطة .. وقالا – في منشور مشترك لهما بصفحتيهما في الفيسبوك – أن ماورد على لسانيهما غير صحيح ولم يصدر منهما على الإطلاق .

واستغربا من هذه التصرفات الغير مسئولة من زملاء المهنة متمسكين بحقهما القانوني في مقاضاة تلك المواقع بنشر كلام كاذب على لسانيهما لا أساس له من الصحة .


مؤكدين على أن تلك المواقع لم تتواصل معهما ولم تتصل بهما ؛ كما أنهما لم يراسلاها أو يكتبا لها على الإطلاق ؛ بلا انهما لم يعرف بالخبر إلا من خلال اتصال بعض الاصدقاء بهما للتأكد من صحة الخبر الذي نشر وبالنسبة للاخ ناصر الصانع فلاتوجد لديه أي معلومات جديدة عن الأحداث كونه خارج المنطقة رداع والمحافظة منذ يومين ..
ودعا الصحفيان جميع الأخوة الزملاء الى تحري الدقة. والمصداقية والتروي وعدم الاستعجال في مثل هذه الأخبار .

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات