محافظ مأرب يرد على إقتحام مسلحين حوثيين لمنزله بصنعاء ويتحدث عن الوضع في مأرب

23 - نوفمبر - 2014 , الأحد 06:32 مسائا
3043 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ محافظ مأرب يرد على إقتحام مسلحين حوثيين لمنزله بصنعاء ويتحدث عن الوضع في مأرب

محافظ محافظة مأرب سلطان العرادة
محافظ مأرب يرد على إقتحام مسلحين حوثيين لمنزله بصنعاء ويتحدث عن الوضع في مأرب

قال محافظ محافظة مأرب سلطان العرادة في رده على قيام مجاميع مسلحه من الحوثيين بإقتحام منزله في صنعاء بحي الجراف يوم أمس إن هذا الاقتحام يمثل مع الأسف المشروع الذي وصلوا إليه هؤلاء وهو المشروع الذي يمتلكونه لبناء الدولة على ما يبدو".

وأضاف العرادة في منشور على صفحته على الفيس بوك" في الحقيقة لا يهمني البيت ولا غيره بقدر ما يهمني وما يؤسفني حال اليمن أن يصل إلى هذه المرحلة ونعود إلى هذا الحال والناس تتقدم إلى الامام,لكنني أؤكد أن القيم اليمنية تأبى مثل تلك الأعمال والممارسات".

وأشار محافظ مأرب الى أنه تواصل مع الجهات المعنية كلها من أجل أن تبقى محافظة مأرب بعيدة عن الصراعات لما لمأرب من خصوصية لكونها تغذي اليمن بأكمله اقتصاديا وكذلك لديها من القبائل والمساحة الجغرافيه ما يمنع ولا يسمح لمثل هذه الصراعات".

وقال العرادة "أحب أن أشير إلى أن المحافظة " يوجد بها من القوات المسلحة والأمن ما يكفل بإذن الله حمايتها من أي اعتداءات أو تخريب أو تعطيل في هذه المحافظة كما أن أبناء المحافظة يقفون على قدم وساق للتعاون مع القوات المسلحة والأمن في حال أي اعتداء من أي ميليشيات من أي مكان ومن أي جهة.. بالإضافة إلى أن هناك تصرفات في عدد من المحافظات للأسف ولكنها في محافظة مارب لن تكون مقبولة مثل بقية بعض المناطق" .

المشهد اليمني

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات