إصابة ضابط بالأمن السياسي بعدن بعبوة ناسفة استهدفت سيارته..

07 - يناير - 2014 , الثلاثاء 09:50 صباحا
2441 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ إصابة ضابط بالأمن السياسي بعدن بعبوة ناسفة استهدفت سيارته..

الضالع نيوز/متابعات
أصيب ضابط بالأمن السياسي بجروح وصفت بالخطيرة جراء انفجار سيارة كان يستقلها صباح اليوم الثلاثاء بعدن.

و قال شهود عيان لـ(عدن أونلاين) أن سيارة نوع هايلوكس انفجرت في شارع أروى بمديرية صيرة، وكان على متنها العقيد صالح القاضي، وأصيب خلاله بجروح خطيرة أسعف على إثرها للمشفى لتلقي العلاج،لكن مصادر طبية أكدت بتر ساقه في الحادثة.

و أوضح الشهود أن العقيد القاضي شوهد و هو يحاول الخروج من السيارة بعد انفجارها بعبوة ناسفة.

وقال مدير أمن المحافظة اللواء ركن صادق حيد لوكالة الأنباء اليمنية(سبأ) "أنه في الساعة التاسعة من صباح يومنا هذا الثلاثاء انفجرت عبوة ناسفه في سيارة العقيد القاضي في طريق العقبة بمديرية صيره ما أدى إلى احتراق السيارة كاملة وإصابته بجروح بليغة نقل على إثرها إلى احد المستشفيات.

ولفت إلى أن التحقيقات جاريه حاليا لمعرفة أسباب ودوافع الحادث الإجرامي ..مؤكدا أن هذه الأعمال مهما كان دوافعها ليس لها تعريف معين سوى أنها أعمال إجرامية تهدف إلى إقلاق السكينة العامة وان مرتكبي مثل الجرائم سيخضعون للمحاسبة طال الزمن أو قصر .

وأكد مدير امن محافظة عدن أن الجاهزية الأمنية في المحافظة مطمئنه جدا ولا تدعوا إلى القلق وان مثل هذه الأعمال الإرهابية لن تؤثر على الروح الوطنية لأبناء المحافظة او تثنيهم عن ممارسة حياتهم بصورة طبيعية ومساندة رجال الأمن في مواجهة هؤلاء المجرمين ومن يقفون وراءهم.

و يعد هذ الاستهداف هو الثاني خلال أقل من أسبوع حيث اغتيل ظهر الخميس الماضي العقيد مروان مقبلي برصاص مسلحين اعترضوا سيارته، في مديرية المعلا و أطلقوا عليها وابلاً من الرصاص، قبل أن يلوذو بالفرار.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء