طلاب الضالع في سجون الحوثي "صور حصرية"(

28 - نوفمبر - 2014 , الجمعة 10:20 صباحا
4515 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ طلاب الضالع في سجون الحوثي "صور حصرية"(

طلاب الضالع في سجون الحوثي "صور حصرية"
الضالع نيوز | خاص


حصل موقع "الضالع نيوز على صورة حصرية لطلاب سكن اليمن السعيد – الضالع- بعد إعتقالهم من قبل الحوثيين بإحدى سجون الحوثي في عمران سبتمبر الفائت ، التقطت الصورة كما وصفها المصدر بسرية تامة بعد انشغال مناوبي السجن في الصباح الباكر .

يذكر أن الشباب مورست ضدهم العديد من أساليب التعذيب والضرب أثناء إخراجهم من سكنهم الكائن بحي الأندلس في العاصمة صنعاء ، واتهم الحوثيون الطلاب بانتمائهم لأطراف سياسية ومن ثم اقتادوهم الى سجن شملان وتم التحقيق معهم لكن الجماعة لم تكتف بذلك حيث أخذوهم الى همدان ومن ثم الى عمران .

وتحدث المصدر عن ضياع الكثير من الوثائق والمملوكات التي كانت بحوزة الطلاب في السكن .

هذا وقد قام طلاب الضالع في الأشهر الفائتة بالعديد من الوقفات الإحتجاجية ، آخرها الاسبوع الماضي أمام مكتب النائب العام ، كما قدموا رسالة لرئاسة الوزراء لكنهم لم يلاقوا أي تجاوب على أرض الواقع سوى الوعود "حد تعبير المصدر"

وهذا وعبر شباب المحافظة عن استيائهم الشديد من إستهداف أبناء الضالع في المحافظة وفي صنعاء . وقال المصدر " إذا لم تسعنا صنعاء ، فإن عدن تتسع للجميع "

وتحدث المصدر عن أن هناك خطوات تصعيدية قادمة إذا لم تستمع حكومة بحاح لمطالبهم ، وأن الطلاب لن يتخلوا عن مطالبهم مهما كلفهم ذلك من ثمن .


الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات