وزير الدفاع: تعز خط أحمر

03 - ديسمبر - 2014 , الأربعاء 12:58 مسائا
2166 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ وزير الدفاع: تعز خط أحمر

وزير الدفاع اللواء/محمود الصبيحي
الضالع نيوز | تعز


أكد وزير الدفاع اللواء/محمود الصبيحي أن محافظة تعز خط أحمر أمام المليشيات المسلحة وأنه لن يسمح ولن يترك تعز تخضع لأي مليشيات أو أي لجان.

وقال الصبيحي خلال لقائه أسس في اجتماع مُغلَق ــ في مبنى محافظة تعز ــ جمعه بمحافظ المحافظة شوقي أحمد هائل ووكلاء المحافظة والقيادات العسكرية والأمنية وممثلي الأحزاب السياسية في المحافظة ـ قال:" يجب الالتزام باتفاق السلم الذي تم في محافظ تعز ووقَّعت عليه السلطة المحلية والجيش والأمن والحوثيين على تجنيب تعز أي أعمال فوضى وعنف" وطالب الصبيحي بأن تبقى تعز في إطار الاتفاقية, محذراً من خرقها..

وأكد وزير الدفاع أن أي انقلاب على اتفاقية السلم خط أحمر وسيتم مواجهته بالقوة..

وشدَّد الوزير على القيادات العسكرية والأمنية بالتحلي باليقظة وإحباط أي محاولة لإثارة الفوضى أو إدخال تعز في إطار أعمال عنف وحرب، والتصدي لأي مليشيات تحاول الدخول إلى المحافظة، مؤكدا أن تعز خط أحمر، وسيتم اتخاذ إجراءات صارمة بحق أي التفاف على الاتفاقية.

اللقاء الذي كان مغلقاً ــ ومُنعِت من حضوره وسائل الإعلام ــ شدَّد على رفض ما يُسمى بالمجلس العسكري الذي أعلنه الحوثيون سابقاً في خطوة اُعتُبِرت خرقاً للاتفاق الذي وُقِّع في تعز ووقع عليه الحوثيون والسلطة المحلية وقيادات الأمن والجيش..

وفي سياق ما يسمى بالمجلس العسكري أكدت مصادر مطلعة أن هناك انشقاقات بين قيادات الحوثيين بتعز حول تسمية المجلس العسكري وقياداته وأنه حتى الآن ما يزال اسماً فقط ولم يتم تشكيله.

المصدر | اخبار اليوم

الضالع نيوز - متابعات بعد شهر من اختطافه.. مليشيا الحوثي تصفي مواطن وترمي جثته للشارع بالحديدة أقدمت مليشيا الحوثي الإرهابية، على تصفية مواطن بعد شهر من اختطافه بمدينة الحديدة وقالت مصادر محلية، إنه تم العثور على المواطن"منصور بُلْخَلِي" في إحدى مناطق الحديدة، مقتولاً وعليه آثار طعنات وطلقات تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات