المحافظ طالب:تنفيذ المخرجات مسؤولية جماعية تقع على عاتق كل القوى السياسية

14 - ديسمبر - 2014 , الأحد 03:40 مسائا
2455 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ المحافظ طالب:تنفيذ المخرجات مسؤولية جماعية تقع على عاتق كل القوى السياسية

الضالع نيوز/الضالع

أكد محافظ الضالع علي قاسم طالب أن تنفيذ مخرجات الحوار الوطني مسئولية جماعية تقع على عاتق كافة القوى السياسية ومنظمات المجتمع المدني باعتبارها السبيل الوحيد للخروج بالوطن إلى بر الأمان.
وأهاب المحافظ طالب في افتتاح مشروع "إشراك النساء بمخرجات الحوار الوطني "بمديرية دمت محافظة الضالع اليوم بالجميع الارتقاء بمستوى المخاطر والتحديات التي تواجه الوطن بشكل عام والمحافظة بوجه خاص.. مشددا على ضرورة توحيد الجهود مع والقيادة السياسية الحكومة للمضي قدما والبدء في تنفيذ مخرجات الحوار على الواقع.
فيما أشارت كلمتا مؤسسة خديجة ألقتها انتصار العراسي وعن المشاركات في المشروع ألقتها شادية الرقيمي إلى أن المشروع يستهدف على مدى شهر تدريب 60 مشاركة من منظمات المجتمع المدني بمديريتي دمت وجبن كمرحلة أولى على أن تستهدف في المرحلة الثانية 60 مشاركا من الحقوقيين والناشطين.
واستعرضتا أهداف المشروع في تعزيز دور المرأة في تطبيق مخرجات الحوار وإسهامها سياسيا واقتصاديا وثقافيا كشريكة فعلية إلى جانب أخيها الرجل.
تخلل الافتتاح الذي حضره مدير عام مديرية دمت سلطان فاضل أناشيد وطنية لزهرات مدرسة اسماء للبنان بمديرية دمت نالت الإعجاب

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات