" بالصور " الضالع تشهد عصيان مدني شامل هو الأول من نوعه

15 - ديسمبر - 2014 , الإثنين 02:22 مسائا
4427 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ " بالصور " الضالع تشهد عصيان مدني شامل هو الأول من نوعه

صورة تظهر محلات تجارية في منطقة سناح بالضالع مغلقة صباح اليوم الاثنين استجابة للعصيان المدني ـ عدسة الضالع نيوز
الضالع نيوز | خاص | علي الاسمر

شهدت مدينة الضالع صباح يوم الاثنين عصيان مدني شامل لكافة المحلات التجارية باستثناء المرافق الصحية استجابة للدعوات التي أطلقها الحراك الجنوبي. .






وخلت منطقة سناح ـ التي تعد المنطقة الاولى بالمحافظة من حيث الحركة نظرا لتواجد اكبر اسواق القات فيها ووقوع مبنى المحافظة بالقرب منه ـ من المارة الا باصابع اليدين فيما شهدت إغلاقاً تاما للمحلات التجارية والمطاعم الخ ..، كما تم نقل سوق سناح إلى مدينة قعطبة واستتثني من الاغلاق المرافق الصحية المستوصفات والمستشفيات كما رصدتها عدسة الضالع نيوز .


وكان لافتا ان العصيان المدني لهذا اليوم هو الاول من نوعة اذ التزم به كل المواطنون واصحاب المحال التجارية ولم يلاحظ تواجد اي مسلح .


وكانت مكونات الحراك الجنوبي قد دعت كافة المصالح الحكومية والخاصة إلى تنفيذ عصيان مدني شامل اليوم الاثنين، في عدن والمحافظات والمناطق الجنوبية ضمن التصعيد الذي أعلنه الحراك .













مدينة الضالع كما بدت صباح اليوم



مدينة الضالع كما بدت صباح اليوم



الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات