حجه:مناشدات لإنقاذ أكثر من عشرين ألف نازح بحرض

09 - يناير - 2014 , الخميس 04:06 صباحا
2331 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ حجه:مناشدات لإنقاذ أكثر من عشرين ألف نازح بحرض

الضالع نيور/علي حسن

أشاد مكتب حقوق الإنسان بمحافظة حجه بالدور الوطني والعمل الإنساني الذي قامت به اللجنه الرئاسية في محور (حرض - الملاحيظ) برئاسة اللواء علي بن علي القيسي محافظ محافظة حجه واللواءمحمد القاسمي والذين بذلوا جهود عظيمه في إزالة مظاهر النزاع المسلح ورفع النقاط المستحدثه وفتح الطريق لعلاج ونقل الجرحى وإيصال الغذاء والدواء إلى مخيمات النازحين.

وناشد مكتب حقوق الإنسان بالمحافظة في بلاغ له - كافة الجهات والمنظمات والجمعيات بإنقاذ الوضع الإنساني داخل مخيمات النازحين و تقديم الإغاثة لهم حيث أن المخيمات تأوي( 17199) نازح من صعده و(2770) نازح من حجه مع العلم أن معظم المخيمات تعيش وضع مأساوي بسبب نقص الغذاء وخصوصاً (المخيم 2)بالمزرق والذي بدأت تنتشر فيه اخطر الأمراض بحسب التقارير الطبية ولا يجدون الدواء والغذاء.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات