بعد مقتل زميلهم ..الضالع.. احتجاجات لنزلاء السجن المركزي و الأمن يفرقهم بمسيلات الدموع( صور )

16 - ديسمبر - 2014 , الثلاثاء 03:08 مسائا
2896 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ بعد مقتل زميلهم ..الضالع.. احتجاجات لنزلاء السجن المركزي و الأمن يفرقهم بمسيلات الدموع( صور )

الضالع نيوز/الضالع/عبدالعزيز الليث

فرقت قوات الأمن مظاهرة لنزلاء السجن المركزي في محافظة الضالع، اليوم الثلاثاء، احتجاجا على مقتل أحد السجناء صباح اليوم برصاص مسلحين.

وقالت مصادر محلية إن «جنود الأمن قاموا بتفريق تظاهرة لنزلاء مركزي الضالع عقب مقتل سجين بطريقة الغدر كان في طريقة إلى المحاكمة».

وأضافت المصادر إن «احتجاجات واسعة شهدتها إصلاحية الضالع من قبل النزلاء احتجاجا على مقتل السجين محمد عبيد الذي لقي مصرعه حين كان في طريقه إلى مقر المحكمة لحضور جلسة محاكمة صباح اليوم».

وقام السجناء بإحراق أغراضهم وسط غضب عارم ورفضوا الدخول من ساحة السجن متعهدين بمواصلة الاحتجاجات حتى تسليم الجناة والمتآمرين.

وأكدت المصادر أن رجال الأمن قاموا بتفريق التظاهرة مستخدمين القنابل المسيلة للدموع.

وصباح اليوم لقيّ السجين محمد عبيد – متهم بقتل الشاب عباس ابو طالب- مصرعه على يد مسلح أثناء نقله من السجن المركزي الى محكمة قعطبه الابتدائية.


السجين محمد عبيد

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات