قوات الأمن المركزي تردد " شعار الصرخة الحوثية " في عملية إقتحام لـ " مخيم للحراك " بشبوة ومقتل ناشطين في الحراك وجرح عدد اخر ( القصة الكاملة + صور )

23 - ديسمبر - 2014 , الثلاثاء 03:31 مسائا
4689 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ قوات الأمن المركزي تردد " شعار الصرخة الحوثية " في عملية إقتحام لـ " مخيم للحراك " بشبوة ومقتل ناشطين في الحراك وجرح عدد اخر ( القصة الكاملة + صور )

الضالع نيوز | شبوة | خاص








.
استشهد مواطنان واصيب اخرون في اشتباكات عنيفة اندلعت في مدينة عتق بين قوات الأمن اليمني التي استخدمت القوة المفرطة وبين محتجين في شارع النصب بالمدينة .
.

.

اكد شهود عيان في مدينة عتق بمحافظة شبوة لـ " الضالع نيوز " ان قوات الأمن المركزي اقدمت صباح اليوم الثلاثاء على اقتحام مخيم عزاء لأنصار الحراك الجنوبي اقيم أمس بشارع النصب
واضاف الشهود ان جنود الامن اقتحمو المخيم مرددين شعار الصرخة الحوثية وقامو بإضرام النار بخيام المحتجين
ولاحقا افادت مصادر محلية ان مصادمات جرت عقب ذلك ادت لمقتل ناشط في الحراك يدعى علي ناصر عمران السليماني وبحسب انصار الحراك فقد أصيب بعيار ناري اخترق منطقة "البطن



فقد منعت قوات الامن اسعافه وترك ينزف وبعد مرور كثير من الوقت تمكن مسعفون من نقله إلى مستشفى عتق الحكومي لكنه توفي متأثرا بجراحه.

مصادر اخرى اكدت ان ناشط اخر قتل ايضا و يدعى “محمد صالح علي العولقي” استشهد لاحقاً في المدينة ـ بحسب المصادر هذا ولم يتسنى لنا التأكد من صحة خبر مقتل الناشط محمد العولقي حتى لحظة كتابة هذا الخبر .
فيما اصيب عدد اخر احدى طالبات مدرسة للبنات في شارع النصب كانت قريبة من مكان الاشتباكات التي اندلعت بين الجانبين عقب ذلك .
وحصل الضالع نيوز علي اسماء بعض الجرحى وهم :
- ناصر محمد عبدالله الهندي الطالبي
2- علي صالح دهمش





وتشهد مدينة عتق توترا شديدا وانتشار عسكري لقوات الأمن ملثمين بأقنعة سوداء فيما تؤكد مصادر ان قبائل شبوة تتداعى لتدارس ما جرى والخروج بموقف ازاء ذلك .


الشهيد السليماني ـ صورة بثها ناشطون على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك


احد الجرحى

الضالع نيوز/متابعات أفادت مصادر حقوقية، أن مواطن قتل برصاص عنصر تابع لمليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، في مدرسة تقيم فيها الجماعة مخيم صيفي للطلاب والنشء، بمحافظة حجة شمال غرب البلاد. وقالت الناشطة الحقوقية أمة الرحمن المطري، إن المواطن "خالد محمد بريط"، قتل الاربعاء الماضي، برصاص تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات