المحلل السياسي علي الجرادي :قرارات هادي الاخيرة أطاحت بكل مناصري ثورة فبراير لصالح الحوثي ولصالحه..وتعزز من قناعات قادة الخليج بميله للتحالف مع إيران

الجرادي:تم تسليم المحافظات الشمالية للحوثي وأخذ هادي مقاعد المحافظات الجنوبية  

24 - ديسمبر - 2014 , الأربعاء 12:31 مسائا
2086 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ المحلل السياسي علي الجرادي :قرارات هادي الاخيرة أطاحت بكل مناصري ثورة فبراير لصالح الحوثي ولصالحه..وتعزز من قناعات قادة الخليج بميله للتحالف مع إيران

الضالع نيوز/صنعاء

قال ناشر صحيفة الأهالي على الجرادي بإن القرارات الجمهورية التي صدرت بالأمس بتعيين محافظين كشفت عن تعميد التحالف والتنسيق بين الرئيس والحوثيين برعاية إيران.





وأضاف الجرادي: تم تسليم المحافظات الشمالية للحوثي وأخذ هادي مقاعد المحافظات الجنوبية وهي رساله عدائية شديده الخطورة لدول الخليج والسعودية التي تشعر بالخطر من تمكين الحوثيين من إدارة البلد".



وأوضح بإن هذا القرارات تعزز من قناعات قادة الخليج بميل الرئيس هادي للتحالف مع إيران.



ونوه إلى أن قرارات أمس قوضت سلطة الموالين للرئيس صالح في المحافظات الجنوبية ومهدت للتعزيز سلطة هادي في إطار الصراع على قيادة المؤتمر الذي يتبلور في اتجاه مؤتمر شمال وجنوب ويمهد لفكرة الانفصال مستقبلا.



وقال الجرادي في تصريح نشره موقع الاهالي نت: منذ إسقاط صنعاء ورغم شراكة صالح في العملية إلا أنه أصبح الخاسر الأكبر بعد إبرام تحالف بين الحوثي والرئيس هادي وأضافت العقوبات الدولية عامل إضعاف أشد".



وأشار إلى أن القرارات أطاحت بكل مناصري ثورة فبراير لصالح الحوثي والرئيس هادي الذي يأخذ النصيب الأكبر في كل تحالفاته السابقة واللاحقة بإيجاز مشيرا إلى أن الكاسبين الجدد هم إيران وهادي والحوثي والخاسرين هم السعودية وصالح والإصلاح. حد قوله.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات