الكشف عن مأزق الحوثيين في اليمن

25 - ديسمبر - 2014 , الخميس 12:47 مسائا
1721 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الكشف عن مأزق الحوثيين في اليمن

الضالع نيوز/متابعات

كشف محللون سياسيون محايدون المأزق الذي وقعت فيه جماعة الحوثي المسلحة بدخولها في حرب مفتوحة مع أنصار الشريعة والقبائل اليمنية التي ترى في دخولها احتلال لأراضيها وقالوا إن المازق يتسع يوما بعد آخر خاصة بعد الدخول في حرب مفتوحة بدون غطا اعلامي وسياسي والظهور بالمظهر البديل للدولة ناهيك عن تصريحات الجماعة المعادية لدول الجوار والإقليم والتي ردت بالإحجام عن تقديم المساعدات ليتراجع الاقتصاد اليمني ويصير في الحضيض في ظل مايرافق ذلك من اعتداء على المنشئات والمؤسسات الخدمية ومداهمة وكالات سياحية واقتصادية ومنشئات نفطية ..



ونقل عدن بوست عنهم منهم تخوفهم من مستقبل مظلم غن استمرت تصرفات المليشيات التي لاتفقه شئون الدولة وتتعامل في ادارتها للدولة كتعاملها مع اقطاعية صعدة بتصرف بدائي مسلح وهو مايزيد من تفاقم الاوضاع السيئة في اليمن.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء